22:01 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    أفادت وسائل إعلام محلية بأن النيابة العامة المصرية قررت، اليوم، استدعاء لاعب كرة القدم السابق محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر سابقا، وذلك للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه بتمويل جماعة الإخوان.

    أفادت وسائل إعلام محلية، بأن النيابة العامة المصرية، قررت اليوم، استدعاء لاعب كرة القدم السابق محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، وذلك للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه بتمويل جماعة الإخوان.

    وكانت الدائرة السادسة لمحكمة جنايات القاهرة، قد قررت في منتصف شهر يناير/ كانون ثاني الماضي، وضع اسم اللاعب الدولي السابق محمد أبو تريكة، على قوائم "الإرهابيين" لمدة 3 سنوات، ضمن 1502 من المتحفظ على أموالهم، والمدرجة أسماءهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة.

    وعهد المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام المصري إلى النيابات الكلية بجميع محافظات الجمهورية باستدعاء من شملهم الحكم الصادر من محكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر، الحضور إلى مقر النيابات الكلية لاستجوابهم بشأن إدراج 1534 شخصًا في القضية المقيدة برقم 5 لسنة 2017 عرائض كيانات إرهابية في القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دوله عليا.

    انظر أيضا:

    دعوات جزائرية لاستضافة "أبو تريكة" بعد اتهامه بالإرهاب
    مصر...إدراج اللاعب "أبو تريكة" ضمن قائمة الشخصيات الإرهابية
    بالفيديو..أبو تريكة يشارك ماردونا وأساطير العالم في مباراة ودية
    الكلمات الدلالية:
    مصر, أبو تريكة, النيابة العامة, جماعة الإخوان, التحفظ على أموال, محمد أبو تريكة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook