Widgets Magazine
08:05 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي

    وزير الدفاع المصري يلتقي وفد الكونغرس

    © Sputnik . Amro Omran
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 42

    التقى صدقي صبحي، وزير الدفاع المصري، وقادة من القوات المسلحة، بوفد من أعضاء الكونغرس الأمريكي، برئاسة النائب دانا رورا باكر رئيس اللجنة الفرعية لشؤون أوروبا والتهديدات الناشئة بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكي، على رأس وفد من أعضاء المجلس.

    وبحسب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، شهد اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والجهود الإقليمية والدولية الرامية لتجفيف منابع الإرهاب، ومناقشة عدد من الملفات والمواضيع ذات الاهتمام المشترك في ضوء العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

    وأعرب الفريق أول صدقي صبحي عن اعتزازه بالعلاقات القوية التي تجمع القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين والتي تمتد عبر عقود من الشراكة والتعاون العسكري والتدريب والعمل من أجل مواجهة التحديات التي تستهدف أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

    وأعرب وفد الكونغرس عن اعتزازهم بما تحققه مصر وقواتها المسلحة من جهود على الصعيدين الداخلي والخارجي فيما يتعلق بمواجهة الإرهاب والتطرف وتحقيق التوازن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، مؤكدين حرص بلادهم على تدعيم علاقات الشراكة والتعاون المتميز على كافة الأصعدة على نحو يلبي طموحات الشعب المصري وتطلعاته نحو المستقبل.

    انظر أيضا:

    خبراء يفسرون تصريحات السيسي عن "تطهير" الجيش من ذوي التوجهات الدينية
    الجيش المصري يعلن مقتل 14 مسلحا والقبض على 10 آخرين وسط سيناء
    الكلمات الدلالية:
    وفد الكونغرس, صدقي صبحي, وفد الكونغرس, لقاء, القوات المسلحة المصرية, صدقي صبحي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik