15:02 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    الحوثيون

    اليمن: 15 قتيلاً وجريحاً من قوات الرئيس هادي بكمين للحوثيين

    © REUTERS/ Khaled Abdullah
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 28051

    قتل وأصيب أكثر من خمسة عشر، بينهم قيادات من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بقوات التحالف العربي في محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

    صنعاء — سبوتنيك.  وقال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـوكالة "سبوتنيك" إن مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" نصبوا كميناً بلغم لآليتين للجيش اليمني قبالة مديرية موزع في محافظة تعز، ما أدى إلى مقتل 8 بينهم القياديان، عائد عواس الحميدي الصبيحي وأحمد محمد مليط المطرفي وإصابة 7 آخرين.

    إلى ذلك أكد المصدر مقتل عدد من القوات السودانية المشاركة ضمن قوات التحالف بنيران صديقة بغارتين لطيران التحالف على عربتين عسكريتين إماراتيتين، كما قتل في الغارتين أيضاً عدد من أفراد الجيش اليمني.

    في الأثناء، واصل طيران التحالف العربي غاراته المكثفة على معسكر لواء خالد بن الوليد في مفرق المخا الذي يشهد محيطه معارك عنيفة بين قوات الرئيس هادي والحوثيين، حيث تعرض اليوم السبت 15 نيسان/أبريل، لـ 14 غارة.

    وكانت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" في نسختها التي تديرها وزارة الإعلام اليمنية من عدن والرياض، أعلنت اقتحام اللواء من بوابته الغربية وأن المواجهات لاتزال متواصلة لاقتحامه أيضا من البوابة الشرقية.

    إلا أن مصدراً ميدانياً أكد لـ"سبوتنيك" أن المواجهات لا تزال محتدمة في محيط المعسكر وخاصة في القرى المحيطة به، على مشارف مفرق المخا التي يتمركز فيها اللواء.

    انظر أيضا:

    الحوثيون يطلقون صاروخا بالستيا على قوات التحالف العربي في اليمن
    اليمن...التحالف يشن 50 غارة ومقتل وإصابة 73 في معارك طاحنة
    الجيش السوداني يعلن مقتل 5 وإصابة 22 من جنوده في اليمن
    الحوثيون يكشفون عن تطوير صاروخ باليستي متوسط المدى
    الكلمات الدلالية:
    الحوثيون, أخبار اليمن اليوم, مقتل جنود, حرب اليمن, الجيش اليمني, الحوثيون, عبد ربه منصور هادي, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik