Widgets Magazine
15:42 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    القرضاوي

    تعليق القرضاوي وغنيم والعلي على وضعهم في "قائمة الإرهاب"

    © AP Photo / Khalil Hamra
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    132
    تابعنا عبر

    علق رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، والداعية المصري وجدي غنيم، والكويتي حامد العلي على ورود أسمائهم في "قائمة الإرهاب" التي أعلنتها السعودية ومصر والإمارات والبحرين مؤخراً وشملت أسماء 59 فرداً و 12 كيانا لهم علاقات مع قطر.

    ونشر القرضاوي على "تويتر" خبراً اقتبسه من موقع قناة الجزيرة القطرية تحت عنوان "قائمة الـ59.. عندما تتحول قوائم الإرهاب لـ"مسخرة""

    وكتب القرضاوي في تغريدة أخرى: "الباطل كالرغوة المنتفخة؛ يعلو قليلا ثم يتلاشى ولا يبقى إلا الماء الخالص".

    أما غنيم، فقد هاجم الدول الأربعة، عبر فيديو بثه على صفحته الشخصية على فيسبوك، وقال: "اجتمعوا على باطل واتهموا العلماء الشرفاء والمؤسسات الخيرية بأنها مؤسسات إرهابية"، وأضاف: "نحن إرهابيون؟! مؤسسات قطر أصبحت إرهابية ونحن أصبحنا إرهابيين؟! حسبنا الله ونعم الوكيل"، وتابع قائلا: "من يقول علي أني إرهابي، أقول له أنت عدو الله".

    وعلق العلي، على ورود اسمه في "قائمة الإرهاب"، على "تويتر": "إذا كانت حماس على قائمة الإرهاب عندهم فكيف لا نكون نحن الذين ندعم حماس على قائمتهم للإرهاب، ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل"… "الجمعيات الخيرية القطرية التي وضعت على قائمة الإرهاب من دول الحصار أعضاء بهيئة الأمم المتحدة وأنشطتها الخيرية تحت إشرافها".

    ​الجمعيات الخيريّة القطرية التي وضُعت على قائمة " الإرهاب" من دول الحصار أعضاء بهيئة الأمم المتحدة وأنشطتها الخيريّة تحت إشرافها❗️

    اشترك في حسابنا على تويتر لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.​​

    انظر أيضا:

    بيان مشترك لمصر والسعودية والإمارات والبحرين بشأن قطر
    ليبيا تصدر قائمة تضم 75 إرهابيا و9 كيانات مرتبطة بقطر
    السعودية والإمارات والبحرين يراجعون قرارات مقاطعة قطر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, فيسبوك, تويتر, فيديوهات, تغريدات, رد فعل, قوائم الإرهاب, أزمة قطر ودول الخليج, قطع العلاقات مع قطر, الحكومة القطرية, الحكومة البحرينية, الحكومة الإماراتية, الحكومة السعودية, الحكومة المصرية, حامد العلي, وجدي غنيم, يوسف القرضاوي, الكويت, مصر, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik