00:00 GMT04 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الأزمة القطرية الخليجية بعد المطالب (80)
    12113
    تابعنا عبر

    قال أمير حسين عبد اللهيان، مستشار رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية، إن الدول التي تحاصر قطر وتقف بجانب السعودية اليوم ستكون ضحية السياسات السعودية المقبلة.

    أضاف، عبد اللهيان، في تغريدة باللغتين العربية والفارسية، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، "الدول الأربعة التي تقف الیوم بجانب المملکة السعودیة ضد دولة قطر ستصبح ضحیة للسعودیة. ریاض لیست معتمداً سیاسیاً و موثوقاً جیداً للعرب".

    أوضح، مستشار رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية، أن الرياض لم تعد محل ثقة بالنسبة لكثير من الدول العربية، وذلك بفعل ما وصفها بالسياسات غير المدروسة.

    تفاقمت الأزمة بين الدول الأربع، السعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة، وقطر من جهة أخرى، في الـ 5 من الشهر الماضي، وقطعت هذه الدول علاقاتها كافة مع قطر وفرضت عليها سلسة من الإجراءات العقابية.

    الموضوع:
    الأزمة القطرية الخليجية بعد المطالب (80)

    انظر أيضا:

    أمير قطر يشتري قصرا في إيران (صورة)
    إيران تخصص ميناء بوشهر للتبادل الاقتصادي مع قطر
    في تحد للمطالب السعودية...قطر تعلن عزمها تعزيز علاقاتها مع إيران
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إيران, قطر, الحكومة المصرية, الحكومة السعودية, الحكومة القطرية, الحكومة الإيرانية, الحكومة الإماراتية, الحكومة البحرينية, تويتر, أخبار السعودية, أخبار العالم العربي, أخبار العالم, أخبار إيران, أخبار قطر, تغريدة, الأزمة القطرية الخليجية, قطع العلاقات مع قطر, العلاقات القطرية الإيرانية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook