Widgets Magazine
10:35 20 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    متهم الغردقة

    مصر...إيداع قاتل السائحتين الألمانيتين مستشفى الأمراض النفسية

    © REUTERS / STRINGER
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11

    أمرت نيابة أمن الدولة العليا المصرية، بإيداع قاتل السائحتين الألمانيتين بمنتجع الغردقة السياحي، في مستشفي الأمراض النفسية والعصبية إيداعا مؤقتا، لإعداد تقرير عن مدى سلامته العقلية والنفسية.

    القاهرة — سبوتنيك. وذكرت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" الرسمية إن "نيابة أمن الدولة العليا أمرت بإيداع مرتكب حادث الطعن بحق عدد من السياح داخل أحد منتجعات مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، إيداعا مؤقتا مدته 45 يوما بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية، لإعداد تقرير يفيد مدى سلامته العقلية والنفسية".

    وأضافت الوكالة أن "قرار النيابة جاء للتأكد من سلامة القوى العقلية والنفسية للمتهم، وتحديد مدى مسؤوليته عن ارتكاب أفعاله".

    وكان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية، قد أعلن في 14 يوليو/ تموز الماضي، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر تمكنت من ضبط أحد الأشخاص قام بالتعدي على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض "سكين" أثناء تواجدهم على شاطىء أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم الجمعة، ما أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة، وقد تم نقلهن للمستشفى لتلقي العلاج.

    وحسب المسؤول فقد أشارت التحريات المبدئية إلى أن ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة.

    انظر أيضا:

    تسجيل صوتي مسرب لمكالمة نتنياهو مع قاتل الأردنيين
    شاهد...تسريب صور وتفاصيل هاتف "قاتل آيفون 8"
    أفضل رأس حربي لـ"قاتل" مدمرات الناتو
    "قاتل ماك بوك"..."مايكروسوفت" تجهز حاسوبا محمولا سيقلب الموازين
    شركة صناعة إنسان آلي تقف أمام محكمة بالنيابة عن " روبوت " قاتل
    50 الف دولار لمن يدلي بمعلومات للقبض على "قاتل الفيسبوك"
    الكلمات الدلالية:
    الأمراض النفسية, سائحتين, الداخلية, قاتل, النيابة, أخبار, أمن الدولة, أخبار العالم, أخبار مصر, السباحة, البحر الأحمر, الغردقة, العالم, ألمانيا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik