23:17 GMT08 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    تحدث المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، عن الدولة التي لها صلة بأحداث حي المسورة في مدينة العوامية بمحافظة القطيف.

    وزعم، القحطاني، خلال سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "قطر" على صلة بأحداث حي المسورة في العوامية، مدعياً أن قطر استغلت أحداث المسورة من أجل تمرير "أجندة إيرانية".

    وقال، القحطاني، إن "مجموع المواد المرصودة من الإعلام المملوك لتنظيم الحمدين، وعلى رأسها قناة الجزيرة، عما تصفه بـ(القمع) و(المذابح) في العوامية، تجاوزت 94 مادة".

    وتابع: "تذكرون حين قلت لكم عن دعم تنظيم الحمدين للإرهابيين في العوامية بالمال والسلاح؟ ها هم اليوم يدعمونهم على رؤوس الأشهاد".

    وأضاف: "الأوامر من تنظيم الحمدين لتمرير الأجندة الإيرانية صدرت لكافة صحف إعلام الظل المملوك لهما، وكذلك صحفهما الرسمية".

    وبحسب القحطاني، فإن "تغطية صحف تنظيم الحمدين للمسورة في العوامية لا تسر أحداً من المحيط إلى الخليج، إلا القوات الإيرانية الموجودة في قطر، رغم أنهم لا يقرؤون بالعربية".

    انظر أيضا:

    بالصور...مشاهد رهيبة ينقلها الصحفيون من السعودية بعد معارك العوامية
    "سبوتنيك" تستطلع حقيقة الأحداث الجارية في بلدة العوامية السعودية
    بعد القلق العالمي... السعودية توضح ما الذي يحدث في "العوامية" (فيديو)
    مئات السعوديين يتركون العوامية وسط اشتباكات بين الأمن ومسلحين (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار قطر, أخبار السعودية, اشتباكات عنيفة, أحداث المسورة, أحداث العوامية, قناة الجزيرة, الحكومة الإيرانية, الحكومة القطرية, الحكومة السعودية, سعود القحطاني, قطر, العوامية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook