02:58 GMT26 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 110
    تابعنا عبر

    دعا زعيم جماعة "أنصار الله" في اليمن، عبد الملك الحوثي، إلى عدم إنجاح ما وصفها بالمؤامرات والمكائد، وعدم الغرق في سفاسف الأمور والمناكفات، والتعامل بمسؤولية وجديّة مع كل المشاكل ذات الأهمية في الشأن الداخلي، أو مواجهة ما وصفه بالعدوان والتصدي له.

    وطالب الحوثي، في بيان له، بحماية فعاليات حزب المؤتمر الشعبي والفعاليات التي تقيمها جماعة أنصار الله، اليوم الخميس 24 أغسطس/ آب، داعيا أنصاره والقوى الشريكة وحزب المؤتمر الشعبي العام إلى التعاطي بمسؤولية، وذلك وفقاً لقناة "المسيرة".

    ونبّه الحوثي إلى ما سماها مساعي الأعداء لشق الصف الوطني، ودعا إلى عدم السماح بإثارة أي فتن، والتعاون التام مع الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، قائلا" معركتنا جميعاً ومشكلتنا المهمة هي في قوى العدوان والتصدي لها وعدم السماح لمؤامراتها ومكائدها بالنجاح".

    وتعليقا على قصف التحالف بقيادة السعودية في مدينة أرحب بالعاصمة صنعاء، قال زعيم جماعة أنصار الله، "من الملاحظ تركيز قوى العدوان على ضرب النقاط الأمنية وفي تزامن موحّد في خطوة مشبوهة ليس من المستبعد أنها ذات صلة بمساعي وترتيبات لتنفيذ جرائم بحق شعبنا وزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة". وقال "إننا في مرحلة يرتكب فيها أعداؤنا بحق شعبنا وبدون تمييز أبشع جرائم الإبادة الجماعية وأن علينا مسؤولية لا يمكن أن نعفي أنفسنا منها في التصدي لهذا العدوان".

    انظر أيضا:

    قيادي في "أنصار الله" يتهم المؤتمر بالتحضير لانقلاب على الجماعة
    "أنصار الله" و"المؤتمر الشعبي العام"...إلى فك التحالف؟
    هل يصمد تحالف "أنصار الله" و"المؤتمر" أمام سباقات الحشد
    اللجان الشعبية للحوثيين تعتبر وصف صالح لعناصرها بالمليشيات "طعنة"
    الكلمات الدلالية:
    خلافات سياسية, الحرب في اليمن, قصف, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الأزمة اليمنية, التحالف بقيادة السعودية, جماعة أنصار الله الحوثي, الحكومة السعودية, حزب المؤتمر الشعبي, الحكومة اليمنية, عبد الملك الحوثي, علي عبد الله صالح, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook