19:01 26 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    علي عبد الله صالح

    علي عبد الله صالح من ميدان السبعين: استمرار العدوان هدفه تجزئة اليمن (فيديو)

    © Sputnik . Anton Denisov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 22

    ألقى الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، اليوم الخميس 24 أغسطس/آب، كلمة تحفيزية أمام الجماهير المحتشدة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، بمناسبة ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي الذي يتزعمه.

    ووجّه صالح التحية لأسر الشهداء والجرحى والحشود الملايينية الوفية للمؤتمر الشعبي العام، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي العام تنظيم سياسي يواجه العدوان والمؤامرات منذ عام 2011.

    وأضاف صالح، في كلمته، استعداده لتعزيز جبهات القتال بعشرات الآلاف من المقاتلين، مؤكداً أن استمرار الحرب هدفها تجزئة وشرذمة اليمن.

    وحيا صالح، خلال كلمة ألقاها في حفل الذكرى 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين، صمود الشعب اليمني في ما وصفه "مواجهة العدوان السعودي الغاشم"، مؤكداً "رفد الجبهات بعشرات الآلاف من المقاتلين من الوحدات التي شملتها هيكلة الهارب عبد ربه منصور هادي".

    وعبر الرئيس اليمني السابق عن شكره لأبناء المحافظات الجنوبية الذين أصروا على القدوم إلى العاصمة صنعاء متجاوزين كل الصعاب.

    انظر أيضا:

    علي عبدالله صالح يحدد شروطا للحوار مع السعودية
    صالح لـ"أنصار الله": نحن شركاء واحذروا الطابور الخامس الساعي لإثارة الفتنة
    اللجان الشعبية للحوثيين تعتبر وصف صالح لعناصرها بالمليشيات "طعنة"
    صالح يتوعد الحوثي حال منع أنصاره من دخول صنعاء
    الكلمات الدلالية:
    ميدان السبعين, عدوان, ذكرى, الحرب في اليمن, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأزمة اليمنية, التحالف بقيادة السعودية, جماعة أنصار الله الحوثي, حزب المؤتمر الشعبي, الحكومة اليمنية, علي عبد الله صالح, صنعاء, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik