Widgets Magazine
15:41 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    احتفالية حزب المؤتمر

    حزب صالح يطالب بالتحقيق في مقتل أحد قادته في صنعاء

    © REUTERS / KHALED ABDULLAH
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    نعت الأمانة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن، خالد أحمد زيد الرضي، نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الذي قتل مساء أمس السبت في اشتباكات بالعاصمة صنعاء.

    وقال حزب المؤتمر، في بيان له، اليوم الأحد، 27 أغسطس/آب، أن القيادي خالد أحمد زيد الرضي، نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام ، قتل مساء أمس السبت 4 ذو الحجة 1438هـ الموافق 26 أغسطس 2017م في جريمة نكراء تندي لها الجبين حيث تم الغدر به ونهبه في جولة المصباحي اثناء عودته من مقر عمله والذهاب الى بيته.

    وأضاف البيان: "نأسف أن من قاموا بتنفيذ الجريمة البشعة رجال تابعين لجهة أمنية يفترض عليهم أن يكونوا درع حصين لأمن المواطن فما بالكم والشهيد رجل دولة وزميلهم في الأمن أيضا".

    وقال إن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تنعي الشهيد تؤكد على أهمية ان تقوم اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث بمهامها بمهنيه وحيادية ورفع نتائج التحقيق في اقرب وقت في حادثة قتل الشهيد خالد الرضي.. وحيثياتها وتسليم القتلة للقضاء.

    وتؤكد الأمانة العامة، أن مثل هذا الحادث وما نجم عنه لن تثني المؤتمر الشعبي العام عن الاستمرار للقيام بواجبه الوطني في مواجهة العدوان الذي تتعرض له بلادنا أرضاً وأنساناً.. بما يعيد الامن والاستقرار في البلاد.

    انظر أيضا:

    أربعة جرحى في اشتباكات بين "أنصار الله" وقوات حراسة نجل على عبد الله صالح
    حزب صالح ينتقد "أنصار الله": لن نكون مجرد ديكور
    الحوثي يوجه رسالة جديدة إلى علي عبد الله صالح و"أنصار الله"
    صالح لـ"أنصار الله": نحن شركاء واحذروا الطابور الخامس الساعي لإثارة الفتنة
    صالح يدعو أنصاره و"أنصار الله" لمواصلة القتال (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    حادثة, اشتباكات, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, جريمة, جماعة أنصار الله الحوثي, حزب المؤتمر الشعبي, الحكومة اليمنية, علي عبدالله صالح, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik