Widgets Magazine
16:14 18 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    سلمان - ترامب

    ترامب يحث الملك سلمان على إنهاء الأزمة في قطر

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الملف القطري... السعودية ودول الجوار (76)
    0 41

    تحدث الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، هاتفياً مع العاهل السعودي الملك سلمان، اليوم الأربعاء، 30 أغسطس/آب، وحث "أطراف النزاع القطري على إيجاد حل دبلوماسي".

    وقال البيت الأبيض، في بيان له، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحدث اليوم الأربعاء، 30 أغسطس/آب، مع العاهل السعودي الملك سلمان وحث "جميع الاطراف في النزاع القطري" على إيجاد حل دبلوماسي لانهاء الازمة التي اجتاحت العديد من دول الخليج. بالوضع الحالي، مؤكداً أن حل أزمة قطر يجب أن يستند إلى التزامات قمة الرياض بالوحدة في مواجهة الإرهاب، وذلك وفقاً لرويترز.

    وأكد البيان، أن الرئيس ترامب والعاهل السعودي بحثا التهديد الإيراني للمنطقة. كما ناقشا الجانبان ضرورة هزم الإرهاب وقطع تمويله.

    من جانبها، قالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن العاهل السعودي الملك سلمان، أجرى، اتصالاً هاتفياً اليوم الأربعاء، 30 أغسطس/آب، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قدم فيه التعازي لفخامته وللشعب الأمريكي في ضحايا الإعصار هارفي، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

    الموضوع:
    الملف القطري... السعودية ودول الجوار (76)

    انظر أيضا:

    ترامب يبحث مع الملك سلمان سبل حل الأزمة القطرية
    ماذا قال مسلمو السويد للملك سلمان عن مصافحة ميلانيا ترامب
    إيفانكا ترامب تكشف عن رأيها في محمد بن سلمان
    ترامب ينقل رسالة من الملك سلمان إلى نتنياهو...ماذا جاء فيها
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, الأزمة القطرية الخليجية, اتصال هاتفي, أخبار قطر, أخبار أمريكا, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, العلاقات الأمريكية السعودية, الحكومة القطرية, الحكومة السعودية, البيت الأبيض, دونالد ترامب, أمريكا, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik