Widgets Magazine
16:15 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    مقاتلة مصرية تشارك في المناورات

    القوات الجوية المصرية تحبط محاولة لاختراق الحدود الغربية (فيديو)

    arms-expo
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 112

    أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري المصري، أن تشكيلات من القوات الجوية المصرية أقلعت لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع أهداف معادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها.

    وأضاف المتحدث العسكري في بيان له، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، اليوم الخميس، أن العملية أسفرت عن استهداف وتدمير 10 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة، "كما تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

    وقال البيان: "يأتي ذلك استمرارًا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وبناء على معلومات تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي على الاتجاه الاستراتيجي الغربي، وبأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة".

    وتابع: "بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية، واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها، وقد أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 10 سيارات دفع رباعى محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة، كما تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

    انظر أيضا:

    القوات الجوية المصرية والسعودية تنفذان التدريب المشترك "فيصل 11"
    بالفيديو.. القوات الجوية المصرية تحبط محاولة اختراق لحدودها من جهة ليبيا
    بالصور... أقوى المروحيات الروسية تمتلكها القوات الجوية المصرية
    القوات الجوية المصرية تقتل 20 إرهابيا في سيناء
    شاهد بالصور... سر إعجاب القوات الجوية المصرية بمروحيات " كا -52" الهجومية الروسية
    القوات الجوية المصرية تقضي على 38 مسلحا في سيناء
    الكلمات الدلالية:
    إجرامية, المتحدث العسكري, تشكيلات, القوات الجوية المصرية, عناصر, الدولة, الجيش المصري, عملية, أخبار العالم, أخبار مصر, مقاتلة, طائرة, العقيد تامر الرفاعي, الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي, الحدود الغربية, حدود, ليبيا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik