Widgets Magazine
16:18 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    ناقلة نفط

    ضابط يمني: ناقلات النفط السعودية في البحر الأحمر ستكون أهدافا للصواريخ

    © Sputnik .
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الملف النفطي لعام 2017 (3) (70)
    0 20
    تابعنا عبر

    قال العميد عزيز راشد، نائب الناطق باسم الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله"، إن القوات اليمنية قامت اليوم بتنفيذ عدد من العمليات الهجومية المحكمة، استهدفت عددا من مواقع قوات التحالف في تعز.

    وتابع راشد، في اتصال هاتفي مع "سبوتنيك"، اليوم الخميس، "لقد أسفرت تلك العمليات عن خسائر كبيرة في صفوف قوات التحالف بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم، كما شنت القوات هجوما مباغتا على مناطق الدريهمي وسقوط العديد منهم قتلى وجرحى، وفي المخا تم تدمير مدرعة للتحالف بعد استهدافها بصاروخ موجه ومصرع وجرح جميع طاقمها".

    وأكد الناطق العسكري، أن الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحف قوات التحالف باتجاه الهاملي في مديرية موزع، ما أدى إلى خسائر كبيرة في صفوفهم.

    وعن تصريحات صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الحاكم في صنعاء، بوقف الصواريخ اليمنية تجاه الأراضي السعودية، مقابل وقف التحالف لطلعات الطيران فوق صنعاء والمحافظات الشمالية، قال راشد، أن تلك الدعوة خرجت من منطلق قوة وليس ضعف، وتهدف في المقام الأول للحفاظ على حياة المدنيين، مؤكداً على مواصلة الجيش والقوات المسلحة مهامها في الدفاع عن الأرض حتى تحقيق النصر، فلا خيار أمامنا سوى النصر.

    وأوضح الناطق العسكري، أن اليمن استطاع تطوير قدراته الصاروخيه بشكل كبير، حتى أصبحنا اليوم جاهزون لكل الاحتمالات، بل وأصبح لدينا القدرة على المواجهه أكثر من أي وقت مضى، وإن لم يتم وقف العدوان بالطائرات فإن ناقلات النفط السعودية في البحر الأحمر ستكون أهدافاً اقتصادية سهلة بالنسبة للصواريخ اليمنية.

    الموضوع:
    الملف النفطي لعام 2017 (3) (70)

    انظر أيضا:

    وزير: العراق يخطط لامتلاك "أسطول كبير" من ناقلات النفط
    الحكومة الليبية تهدد ناقلات النفط من الإقتراب من الشواطئ بدون إذن
    ضابط يمني: صاروخ باليستي استهدف قاعدة الملك خالد الجوية السعودية
    ضابط يمني يوضح حقيقة اشتباكات صنعاء
    ضابط يمني يكشف لماذا شن التحالف أكثر من 48 غارة على صنعاء
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, الشقب, صبر, احتمالات, ناقلات النفط, ضابط, مديرية, ناقلة نفط, ناقلة, تحالف, صواريخ, أخبار العالم, البحر الأحمر, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik