07:27 20 فبراير/ شباط 2018
مباشر
    علم السعودية

    أكبر جامعة سعودية إسلامية تتخذ قرارا هو الأول في تاريخها

    © AP Photo/ Jacquelyn Martin
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 44

    اتخذت جامعة "الإمام محمد بن سعود" الإسلامية السعودية، اليوم الخميس، قرارا هو الأول في تاريخها.

    وأعلنت الجامعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تكليف الدكتورة موضي إبراهيم سليمان الدبيان عميدة لمركز دراسات الطالبات بالجامعة.

    وقالت على حسابها، "وجّه مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، بتكليف الدكتورة موضي إبراهيم سليمان الدبيان عميدة لمركز دراسات الطالبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية".

    وأوضحت الجامعة، أن العميدة الجديدة من الكفاءات المميزة التي أسهمت في تطوير الكثير من المجالات التي تهم الطالبات في العملية التعليمية والإدارية، وكانت تشغل منصب وكيلة عمادة القبول والتسجيل، كما أن الدكتورة الدبيان عرفت بنشاطها وولائها للوطن وللجامعة، وهي من العضوات اللاتي طورن أساليب القبول والتسجيل بطريقة سلسة جداً، ما أكسبها رضا كافة المتقدمات للجامعة.

    ونقلت الجامعة عن الدبيان، "شكرها وتقديرها لمدير الجامعة على هذه الثقة التي تعتز بها، مبينة أنها مسؤولية كبيرة من رجل يعمل ليل نهار في خدمة الوطن وولاة أمره والجامعة، ما زاد من مهمتها وتشريفها بالعمل".

    يذكر أن الجامعة تعد من أكبر الجامعات الإسلامية في السعودية وتم ٱفتتاحها في عام 1990. وتضم 65 معهدا علمياً داخل المملكة و3 معاهد خارج المملكة في كل من اليابان وإندونيسيا وجيبوتي.

    انظر أيضا:

    لماذا تريد السعودية شراء "إس-400"
    السعودية تنهي العمل بالريال الورقي وتخطط لعملة بديلة
    مفاجأة من هيئة النقل السعودية بشان قيادة المرأة
    بوتين: روسيا تتطلع بثقة لمستقبل العلاقات مع السعودية ومصر وسوريا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, عميد, مركز قيادي, تعيين امرأة, حقوق المرأة, تطوير, قرار جديد, جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, الدكتورة موضي إبراهيم سليمان الدبيان, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik