21:37 19 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    رئيس مصر عبدالفتاح السيسي خلال اللقاء مع وزير دفاع الولايات المتحدة جيم ماتيس في البنتاغون، 5 أبريل/ نيسان 2017

    السيسي يهنئ المنتخب الوطني والشعب المصري بالتأهل لكأس العالم 2018

    © AP Photo / Cliff Owen
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50

    هنأ رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، المنتحب الوطني لكرة القدم، وجموع الشعب المصري على الصعود لمونديال روسيا 2018.

    القاهرة — سبوتنيك. وفي بيان صادر عن رئاسة الجمهورية أعرب السيسي "عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، في الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم".

    كما توجه السيسي بالتحية للجماهير المصرية "التي قدمت نموذجاً رائعاً في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق" بحسب نص البيان.

    وأكد السيسي أن لاعبي المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني "قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه في تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة، وننتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً" بحسب البيان.

    وأشار البيان أن السيسي سيستقبل لاعبي المنتخب وجهازه الفني صباح غد الإثنين.

    جدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم، تأهل  لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، بعد فوزه على منتخب الكونغو في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

    انظر أيضا:

    بالفيديو.. أهداف مباراة مصر والكونغو 2-1
    بعد 28 سنة.. مصر تتأهل لكأس العالم
    رئيس الأركان التركي يلتقي نظيره القطري في إسطنبول
    منتخب أوروبي جديد يتأهل لكأس العالم 2018
    مقاتلات إسبانية تعترض جسما غريبا (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    كأس العالم 2018, كأس العالم, أخبار العالم, مباراة مصر والكونغو, اهداف مصر والكونغو, مصر والكونغو, تأهل مصر, أخبار مصر, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, السيسي, روسيا 2018, روسيا, الكونغو, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik