09:04 GMT02 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    هنأ ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، في اتصال هاتفي، اليوم الأحد، رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، بتأهل المنتخب المصري لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018، بعد فوزه على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

    وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أشاد ولي العهد بما أظهره المنتخب المصري من أداء متميز ومستوى مشرف في التصفيات الأفريقية، متمنيا لمنتخب مصر كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.

    أحرز هدفي المنتخب المصري، الذي لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم منذ عام 1990، نجم المنتخب المحترف في إنجلترا محمد صلاح في الدقيقتين ٦٣ و٩٥.

    وبهذا الفوز يتأهل المنتخب المصري مباشرة إلى النهائيات، دون انتظار نتائج الجولة المقبلة والأخيرة، إذا بات الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، أوغندا، أربع نقاط كاملة.

    انظر أيضا:

    بالفيديو.. أهداف مباراة مصر والكونغو 2-1
    بعد 28 سنة.. مصر تتأهل لكأس العالم
    السيسي يهنئ المنتخب الوطني والشعب المصري بالتأهل لكأس العالم 2018
    المغرب يهدف إلى خلق 100 ألف وظيفة
    بالفيديو.. عميل يشعل النار في بنك
    الكلمات الدلالية:
    فوز مصر, ولي عهد السعودية, السيسي, أخبار روسيا, مونديال روسيا, روسيا 2018, كأس العالم 2018, كأس العالم روسيا, أخبار السعودية, أخبار مصر, مصر والكونغو, أهداف مصر والكونغو, تأهل مصر, روسيا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook