03:40 GMT19 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 51
    تابعنا عبر

    قالت القياة العامة للجيش السوري، في بيان له، اليوم الإثنين، 16 أكتوبر/تشرين الأول، إن قوات الدفاع الجوي تصدت للطيران الإسرائيلي وأصابت إحدى طائراته بشكل مباشر.

    وأكد البيان، أن الضربة الإسرائيلية على موقع عسكري في ريف دمشق أدت إلى خسائر مادية فقط، محذراً من التداعيات الخطيرة للاعتداءات الإسرائيلية المتكرر، مؤكدة تصميمها على مواصلة حربها ضد المجموعات الإرهابية ذراع إسرائيل في المنطقة، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

    وقالت القيادة، إن الطيران الإسرائيلي أقدم عند الساعة 51ر8 صباح اليوم على اختراق مجالنا الجوي عند الحدود اللبنانية في منطقة بعلبك وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت إحدى طائراته إصابة مباشرة وأرغمته على الفرار.

    كما قالت القيادة العامة للجيش السوري، إنه في الساعة 38ر11 اليوم أطلق الطيران الإسرائيلي عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة سقطت في أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق واقتصرت الخسائر على الأضرار المادية.

    انظر أيضا:

    إسرائيل: حربنا المقبلة ستكون مع سوريا ولبنان معا
    خبير عسكري: إسرائيل الخاسر الأكبر من انتصار سوريا
    محلل يوضح لماذا تواصل إسرائيل عدوانها على سوريا
    إسرائيل: لا مكان لإيران في سوريا
    صحيفة: إسرائيل تستعد لشن حرب جديدة قبل نهايتها في سوريا
    الكلمات الدلالية:
    سوريا, إسرائيل, القيادة العامة للجيش السوري, الجيش الإسرائيلي, قصف, طائرات إسرائيلية, طائرات سورية, دفاعات سورية, أخبار سوريا اليوم, أخبار إسرائيل, أخبار العالم الآن, الجيش السوري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook