21:56 12 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    مدينة الرياض

    كيف سقطت عصابة "الحقائب النسائية" في العاصمة السعودية

    © REUTERS/ Faisal Al Nasser
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    تمكنت الأجهزة الأمنية السعودية من الإطاحة بتشكيل عصابي تورط في عدد من الجرائم بينها نشل الحقائب النسائية في الرياض.

    وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض في بيان اليوم السبت ، أن الأجهزة الأمنيه بشرطة المنطقة ممثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من الإطاحة بـتشكيليين عصابيين منفصلين عن بعضهما البعض مكونين من 14 متهماً (5 مواطنين، و8 باكستانيين، ونيجيري يقيم في البلاد بصفة غير نظامية) تورطوا في ارتكاب عدد من جرائم الدخول على مقار سكن العمالة الوافدة من العزاب وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية تحت تهديد السلاح، وتكسير زجاج المركبات أثناء توقفها وسرقة ما بداخلها ونشل الحقائب النسائية وإركاب العمالة بدعوى إيصالهم على متن مركباتهم الخاصة ومن ثم الاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات تحت تهديد السلاح.

    وكشف البيان أنه بمناقشتهم أقروا بالتورط في ارتكاب عدد من جرائم السرقة المتنوعة في عدد من أحياء العاصمة الرياض، وتطابقت أقوالهم مع ما هو مقيد في سجل البلاغات موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم. وتم التحفظ على المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص وفقا لنظام الإجراءات الجزائية.

    وجددت شرطه منطقة الرياض في بيانها حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، مؤكدة أن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع و سلامته واستقراه.

    انظر أيضا:

    رسالة جديدة من وزير خارجية البحرين إلى قطر (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السعودية, عصابة, سرقة, شرطة الرياض, لصوص, الرياض, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik