10:23 GMT02 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 1611
    تابعنا عبر

    يستعد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، يوم غد الثلاثاء، لافتتاح مبادرة مستقبل الاستثمار، التي يستضيفها صندوق الاستثمارات العامة في الرياض.

    وسيشارك في المبادرة أكثر من 2500 من الشخصيات الرائدة والمؤثرة في عالم الأعمال من أكثر من 60 دولة حول العالم، لمناقشة الفرص والتحديات التي ستشكل وجه الاقتصاد العالمي والبيئة الاستثمارية على مدى العقود القادمة، وذلك وفقاً لصحيفة عكاظ السعودية.

    وتنعقد المبادرة في الرياض خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر/تشرين الأول، التي يستضيفها وينظمها صندوق الاستثمارات العامة، الذراع الاستثمارية للمملكة وأحد أكبر صناديق الثروة السيادية على مستوى العالم.

    وستشكل المبادرة نقلة نوعية في مجال الاستثمار العالمي، خاصة أنها ستركز على استكشاف ومناقشة الاتجاهات والفرص والتحديات والقطاعات الناشئة التي ستسهم في رسم ملامح مستقبل الاقتصاد والاستثمار في العالم خلال العقود المقبلة.

    وستهدف الجلسات النقاشية في الأيام الثلاثة من انعقاد المبادرة، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع شركاء المعرفة الرسميين للفعالية (وهم مجموعة بوسطن الاستشارية، وإرنست آند يونغ، وماكنزي، وأوليفر وايمين)، إلى تفعيل الحوار الذي يقوده الخبراء حول سبل تمكين المجتمعات والشركات من تحقيق عوائد مالية مستدامة وطويلة الأجل، مع ترك أثر إيجابي ودائم في الوقت نفسه.

    انظر أيضا:

    خبر سار للسعوديين من محمد بن سلمان
    الأمير السعودي محمد بن سلمان "يضرب بيد من حديد"
    محمد بن سلمان يتبرع بمبلغ ضخم لمنطقة القصيم
    تسجيل صوتي لـ"بن سلمان" مع والد أحد ضحايا هجوم قصر السلام (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    الرياض, الحكومة السعودية, الديوان الملكي السعودي, عوائد مالية, جلسات نقاشية, الاقتصاد السعودي, مبادرة, الاقتصاد العالمي, استثمارات, أخبار السعودية, أخبار محمد بن سلمان, ولي العهد محمد بن سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook