23:29 GMT18 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 90
    تابعنا عبر

    نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، لقطات جديدة توثق العملية الناجحة التي نفذتها قوات الأمن المصرية بمختلف عناصرها، والتي قضت خلالها على جميع منفذي العملية الإرهابية الأخيرة في منطقة الواحات.

    وبحسب ما أورده المتحدث في مقطع الفيديو، قامت القوات الجوية بالتعاون مع قوات الصاعقة والشرطة بحصر وتثبيت وتتبع المجموعة الإرهابية الهاربة بالمنطقة الصحراوية الواقعة غرب مدينة الفيوم، وتنفيذ هجمة جوية دقيقة أسفرت عن القضاء على جميع العناصر الإرهابية المتواجدة بمنطقة الحدث، فيما تواصل المجموعات القتالية مدعومة بغطاء جوى تمشيط الدروب الصحراوية في محيط العملية.

    وتأتي تلك العملية استكمالاً للعملية العسكرية الأمنية المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لاستهداف العناصر الإرهابية المتورطة في القيام بعملية الواحات الأخيرة، واستمرارا للجهود المبذولة لملاحقة العناصر الفارة.

    وكانت القوات المسلحة المصرية قد أعلنت، يوم الأربعاء 1 نوفمبر/ تشرين الثاني، القضاء على كافة العناصر المتورطة في حادث الواحات الإرهابي الأخير.

    انظر أيضا:

    سيدة أمريكية تنفق آلاف الجنيهات لنقل كلاب وقطط ضالة من مصر إلى نيويورك
    حماس تسلم معبر رفح الحدودي مع مصر إلى السلطة الفلسطينية
    مصر تدين القصف الذي تعرضت له مدينة درنة الليبية
    وزارة الصناعة تعلن الانتهاء من خريطة الاستثمار لأول مرة في مصر
    الكلمات الدلالية:
    فيديو, إرهاب, طائرات, عملية أمنية, القوات الجوية المصرية, الشرطة المصرية, الجيش المصري, تامر الرفاعي, الواحات, الفيوم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook