Widgets Magazine
04:15 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    تقدم قوات الجيش السوري في دير الزور، سوريا

    المعلم: ماضون في حربنا على الإرهاب التكفيري ومن يدعمه

    © Sputnik . Mikhail Alaeddin
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    أكد وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، اليوم الإثنين، أن سوريا ماضية في حربها على الإرهاب التكفيري حتى تحقيق النصر وعودة السلام والاستقرار إلى كل شبر من أراضيها.

    جاء كلام الوزير السوري خلال لقائه اليوم مستشار قائد الثورة الإسلامية الإيرانية للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي والوفد المرافق.

    وأشار المعلم إلى أن سوريا ماضية في حربها على الإرهاب التكفيري ومن يدعمه على كل الأراضي السورية حتى تحقيق النصر وعودة السلام والاستقرار إلى كل شبر من أراضيها، معربا عن تقدير سوريا للدعم الكبير الذي تقدمه إيران لها. بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية "سانا".

    كما أثنى المعلم على الانتصارات العسكرية المهمة التي يحققها الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء والأصدقاء والتي كان آخرها تحرير مدينة دير الزور الذي قضى على المخططات التي تحاك ضد سوريا.

    بدوره أكد ولايتي أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستواصل وقوفها إلى جانب سوريا على الصعد كافة وستستمر في دعمها في معركتها ضد الإرهاب، مقدما التهنئة بالانتصارات الأخيرة على تنظيم "داعش" الإرهابي في شرق سوريا والتي تمثل انتصارا لمحور المقاومة في المنطقة وهزيمة للمشروع الأمريكي التخريبي وداعميه.

    انظر أيضا:

    أول طائرات من طراز "مي-28 أو بي" تختبر في سوريا
    "سوريا تتعافى"... دمشق تطلق حدثها العلمي الأبرز لعام 2017
    الغرب يخشى تقنيات فضائية اختبرتها روسيا في سوريا
    الدفاع الروسية: يجب التقدم نحو جنوب شرق سوريا للقضاء على الإرهاب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب على الإرهاب, أخبار الأمن في سوريا, الحرب على الإرهاب, تنظيم داعش, وزارة الخارجية السورية, علي أكبر ولايتي, وليد المعلم, إيران, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik