Widgets Magazine
20:54 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    ملك الأردن

    ملك الأردن يبحث ووفد من الطائفة الإنجيلية الأمريكية سبل تحريك عملية السلام في المنطقة

    © Sputnik . Sergej Guneev
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بحث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، مع وفد من قيادات الطائفة الإنجيلية الأمريكية، في عمان اليوم الثلاثاء، عددا من القضايا، في مقدمتها المساعي الرامية لتحريك عملية السلام في المنطقة، وإعادة إطلاق مفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي على أساس حل الدولتين.

    عمان — سبوتنيك. وبحسب نشرة رسمية صادرة عن الديوان الملكي الأردني، فقد تناول اللقاء "المساعي الرامية إلى تحريك عملية السلام وإعادة إطلاق المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، استنادا إلى حل الدولتين، حيث أشار ملك الأردن إلى التزام الإدارة الأمريكية بهذا الخصوص".

    ويزور وفد من قيادات الطائفة الإنجيلية الأمريكية برئاسة جويل روزنبرغ، الأردن حاليا ضمن جولة في المنطقة.

    وتناول اللقاء علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة في مختلف المجالات، وتطرق إلى الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.

    وأشاد رئيس وأعضاء الوفد، بحسب بيان الديوان الملكي الأردني، بالدور الذي يلعبه الأردن لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، ونشر قيم التسامح والاعتدال، وبناء جسور الحوار والتفاهم بين مختلف أتباع الديانات.

    الكلمات الدلالية:
    تحريك عملية السلام, الطائفة الإنجيلية الأمريكية, المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية, الملك عبد الله الثاني بن الحسين, ملك الأردن, الأردن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik