08:03 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    292
    تابعنا عبر

    هدد رئيس اللجنة العليا في اليمن، محمد علي الحوثي، دول التحالف العربي بقيادة السعودية بالإقدام على خطوات لم يسبق من قبل الإقدام عليها سابقاً.

    وقال الحوثي، في منشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، إنه في حال اتجهت السعودية، والتحالف إلى الحديدة والميناء، وكذا السواحل الغربية، فإن جماعته ستقدم على خطوات لم يسبق أن أقدمت عليها فيما مضى.

    وأضاف الحوثي: "يمكن لنا أن نستهدف السفن النفطية السعودية، ويمكن للبحرية أن تستهدف السفن النفطية، ويمكن أن نعمل أي شيء هذا في حد المشروع لنا حينما يقدمون على غزو الحديدة وغزو ميناء الحديدة وغزو الساحل في الحديدة".

    وأكد رئيس اللجنة العليا في اليمن، أنه من الآن وصاعدا، كل المنشئات النفطية العملاقة في السعودية، ستكون أهدافا رئيسية للقدرة الصاروخية والإمكانات الأخرى، داعياً إلى وقف غزو الحديدة، إن أرادوا أن تبقى السفن النفطية سالمة.

    انظر أيضا:

    البيت الأبيض: الهجمات الصاروخية لـ"أنصار الله" على السعودية تهدد الأمن الإقليمي
    اليمن: جماعة "أنصار الله" يصدون هجوما لقوات يمنية مدعومة من السعودية
    زعيم "أنصار الله" يوجه رسالة إلى السعودية والإمارات
    أنصار الله تسيطر مجددا على مواقع داخل الأراضي السعودية (فيديو)
    حقيقة اللقاءات السرية بين السعودية و"أنصار الله"
    الكلمات الدلالية:
    اليمن, محمد علي الحوثي, أنصار الله, الحكومة السعودية, الجيش السعودي, الحكومة اليمنية, التحالف العربي بقيادة السعودية, النفط السعودي, التحالف العربي, طيران التحالف العربي, السعودية, السعودية واليمن, أنصار الله, الحوثيين, النفط, ميناء الحديدة, أخبار اليمن, أخبار السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook