01:19 22 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    الملك سلمان

    أميرة سعودية تعلن تضامنها مع أمراء موقوفين

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 70

    أعربت أميرة سعودية عن تضامنها مع الأمراء الذين تم توقيفهم ضمن حملة مكافحة الفساد في المملكة العربية السعوية منذ أكثر من أسبوع.

    وأعربت الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود، عن تضامنها مع الأميرين متعب وتركي بن عبد الله بن عبد العزيز، ونشرت في تغريدة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة كان قد كتبها ابن خالها الأمير المعتقل متعب بن عبد الله، بيده منذ 11 عاماً.

    وعلقت الأميرة نوف على الرسالة التي نشرتها قائلة: "من قبل 11 سنة أخذ القلم، وخطّ كلماته على هذا الدفتر عند زيارته لوالدتي (عمته) رحمها الله". وتابعت: "حفظك الله يالشهم الكريم. ويا أخي الغالي".

    وفي تغريدة ثانية، نشرت الأميرة السعودية صورة لابن خالها الآخر، الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير الرياض السابق، الموقوف على خلفية قضايا فساد، وعلقت على الصورة: "استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه".

    وأوقفت المملكة الأسبوع الماضي مجموعة من رجال الأعمال والأمراء والمسؤولين، على خلفية تهم متعلقة بالفساد والرشوة واستغلال نفوذ.

    انظر أيضا:

    القصة الكاملة للأحداث السعودية الأخيرة
    حقيقة الإفراج عن أمراء ووزراء ضمن قائمة السبعة في السعودية
    شروط السعودية للإفراج عن المتهمين بالفساد
    السعودية: الإفراج عن 7 أشخاص من إجمالي 208 تم استدعاؤهم في قضايا فساد
    السعودية تجمد حسابات الأمير محمد بن نايف المصرفية
    الكلمات الدلالية:
    الملك يكافح الفساد, اللجنة العليا لمكافحة الفساد بالسعودية, توقيف مسؤولين, توقيف وزراء سعوديين, توقيف أمراء, أخبار السعودية, تويتر, الملك سلمان, محمد بن سلمان, الأمير تركي بن عبد الله, الأمير متعب بن عبد الله, الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود, أميرة سعودية, أزمات السعودية, السعودية ليست مرتعا للمفسدين, الحكومة السعودية, الديوان الملكي السعودي, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik