03:15 GMT25 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    كشفت النائبة بمجلس الشورى السعودي، لطيفة الشعلان، عن حسابات تدير عملا احترافيا على موقع تويتر، لصالح جهة ما لم تسمّها.

    وأوضحت الشعلان، في تغريدة على تويتر، أن "هناك حسابات جديدة وأخرى مخصصة للدفاع المستميت عن وزارة ما، وخلق بطولات محضة ومهاجمة كل ناقد وأي ناقد. شغل احترافي في تويتر يثير الإعجاب".

    وتابعت الشعلان: "وزير الصحة ووزارته وعلامة تعجب، المراكز الصحية قائمة منذ عمر طويل في مبان تؤدي الغرض. شاهدي تواضع بنايات المراكز المماثلة في بريطانيا كمثال فقط"، كما نقلت صحيفة عكاظ السعودية عن النائبة انتقادها للوزير بقولها: "كفانا هوساً بالفلاشات"، موضحة أن "المستشفيات تفتقر إلى أدوية رئيسية وتخصصات مهمة واختبارات معملية".

    ​كما انتقدت بعض النساء في بلادها قائلة: "42 إمرأة شاركن في أنشطة إرهابية داخل المملكة، 90٪ منهن سعوديات".

    وتأتي تصريحات الشعلان بعد رسالة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي وجهها إلى مواطنيه في أكتوبر/تشرين أول الماضي، والتي قال فيها: "أكرر أبوابنا مفتوحة وهواتفنا مفتوحة وآذاننا صاغية لكل مواطن، رحم الله من أهدى إلي عيوبي، إذا رأيتم أو رأى إخواني المواطنون، وهم يسمعونني الآن، أي شيء فيه مصلحة لدينكم قبل كل شيء ولبلادكم بلاد الحرمين الشريفين الذين نحن كلنا خدام لها، فأهلاً وسهلاً بكم".

    فيما أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في تصريحات متلفزة أنه "لا أحد سيفلت من العقاب إذا أخطأ، ولا أحد فوق القانون أمير أو وزير".

    انظر أيضا:

    السعودية تجدد دعوتها لرعاياها بضرورة مغادرة لبنان في أقرب فرصة ممكنة
    قريبا...عملية واسعة لاقتلاع "داعش" من حدود العراق مع السعودية
    قرقاش: الترويج لإيران وتركيا وتقويض موقفي السعودية ومصر تشتيت للموقف العربي
    السعودية تستضيف الاجتماع الأول لوزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري
    السعودية تقرر دعوة سفيرها في ألمانيا للتشاور
    سعد الحريري في طريقه للمطار لمغادرة السعودية
    الكلمات الدلالية:
    محمد بن سلمان, زلزال الفساد, اللجنة العليا لمكافحة الفساد بالسعودية, أخبار الفساد في السعودية, أخبار محمد بن سلمان, أخبار السعودية, مراكز صحية, تويتر, نائبة سعودية تهاجم وزارة الصحة, وزارة الصحة في السعودية, مجلس الشورى السعودي, وزير الصحة السعودي, لطيفة الشعلان, العاهل السعودي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook