Widgets Magazine
23:20 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    مقاتلة مصرية تشارك في المناورات

    بالفيديو...القوات الجوية المصرية تثأر لضحايا هجوم سيناء الإرهابي

    arms-expo
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30

    واصلت القوات الجوية المصرية، هجمات على العناصر المسئولة عن الهجوم الإرهابي الذي استهدف المصلين، أمس الجمعة، بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد بشمال سيناء.

    ونشر المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، ذكر فيه "واصلت قوات إنفاذ القانون ملاحقة العناصر التكفيرية المسئولة عن الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف المصلين بمدينة بئر العبد بشمال سيناء".

    وأضاف البيان "بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة، وبالتعاون مع أبناء سيناء الشرفاء، قامت القوات الجوية على مدار الساعات الماضية بالقضاء على عدد من البؤر التى تتخذها العناصر الإرهابية كقاعدة إنطلاق لتنفيذ أعمالها الإجرامية، والتى تضم كميات من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة والإحتياجات الإدارية الخاصة بهم".

    وتابع: "فيما تواصل قوات إنفاذ القانون بالتعاون مع القوات الجوية تنفيذ عملياتها، وفرض طوقاً أمنياً مكثفاً لتمشيط المنطقة فى محيط الحدث بحثاً عن باقى العناصر الإرهابية للقضاء عليهم".

    وكان مسجد الروضة في بثر العبد بمنطقة العريش محافظة شمال سيناء تعرض اليوم الجمعة إلى هجوم إرهابي خلف بحسب التلفزيون المصري  235 قتيلاً و109 جرحى.


    انظر أيضا:

    وسط تصاعد أزمة سد النهضة...من الأقوى الجيش المصري أم الإثيوبي
    الجيش المصري يعلن ضبط 74 إرهابيا وتدمير أوكارهم
    الجيش المصري يضبط 5 متشددين وسط سيناء
    الجيش المصري يعلن تحرير ضابط شرطة مختطف منذ عملية الواحات (فيديو)
    الجيش المصري يعلن عن نتائج أحدث ضرباته في سيناء
    الكلمات الدلالية:
    عناصر إرهابية, القوات الجوية المصرية, مقاتلة, الجيش المصري, إرهاب, هجوم العريش, أحداث سيناء, مسجد الروضة, أخبار العالم, القوات المسلحة, المتحدث الرسمي, بئر العبد, سيناء, العريش, مصر, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik