20:29 GMT17 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    قالت النيابة العامة المصرية، اليوم السبت، 25 نوفمبر/تشرين الثاني، إن عدد ضحايا هجوم وقع على مسجد "الروضة" في محافظة شمال سيناء أمس الجمعه، ارتفع إلى 305 قتلى و128 مصابا.

    وجاء في بيان النائب العام، "بأنه فى تاريخ 24 نوفمبر ورد إخطار من مديرية أمن شمال سيناء بأنه عند بدء إلقاء خطيب مسجد الروضة الكائن بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء لخطبة صلاة الجمعة فوجئ المصلون بقيام عناصر تكفيرية يتراوح عددهم بين 25 إلى 30 مسلحا يرفعون علم "داعش"، وقد اتخذوا مواقع لهم أمام باب المسجد ونوافذه البالغ عددها 12 نافذة يحملون الأسلحة الآلية بإطلاق الأعيرة النارية على المصلين.

    وأضاف البيان: "تبين أن التكفيريين قد وصلوا بخمس سيارات دفع رباعي وقاموا بإحراق السيارات الخاصة بالمصلين وعددها 7 سيارات، ونتج عن الحادث استشهاد 305 أشخاص بينهم 27 طفلا كانوا برفقة ذويهم وإصابة 128 آخرين".

    انظر أيضا:

    مقتدى الصدر: هذه الدولة وراء هجوم سيناء
    بالفيديو...القوات الجوية المصرية تثأر لضحايا هجوم سيناء الإرهابي
    النائب العام المصري يفتح تحقيقا موسعا في استهداف المسجد شمالي سيناء
    السيسي يعقد اجتماعا أمنيا لبحث تداعيات هجوم شمال سيناء
    الكلمات الدلالية:
    مصر, سيناء, الجيش المصري, الشرطة المصرية, النيابة العامة المصرية, القوات المسلحة المصرية, أخبار مصر الآن, سيناء, النيابة العامة, الإرهاب في سيناء, النيابة العامة المصرية, ضحايا تفجير سيناء, تفجير مسجد شمال سيناء, أحداث سيناء, النائب العام المصري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook