21:24 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (71)
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الداخلية، التابعة لجماعة "أنصار الله"، اليوم الاثنين، السيطرة على جميع المقرات التابعة لحزب المؤتمر الشعبي في العاصمة صنعاء وباقي المحافظات.

    وقال بيان وزارة الداخلية: "تعلن وزارة الداخلية انتهاء أزمة ميليشيا الخيانة (في إشارة إلى حزب المؤتمر الشعبي العام الذي كان يرأسه علي عبد الله صالح) بإحكام السيطرة الكاملة على أوكارها وبسط الأمن في ربوع العاصمة صنعاء وضواحيها وجميع المحافظات الأخرى، ومقتل زعيم الخيانة وعدد من عناصره، وذلك بعد قيامهم بقتل المواطنين وقطع الطرقات وإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة والتواطؤ المباشر والعلني مع دول العدوان"، وذلك وفقاً لقناة "المسيرة".

    ودعت وزارة الداخلية بقية العناصر التخريبية الخارجة عن القانون إلى سرعة تسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية قبل فوات الأوان، مشيرة إلى أن قوات الأمن واللجان مستمرة في القيام بواجبها وتطهير بقية المناطق والأوكار التي توجد فيها ميليشيات الخيانة.

    وباركت الوزارة لأبناء الشعب اليمني سقوط آخر وأخطر أدوات العدوان ورموز الفساد والنهب والفشل الأمني والعسكري والاقتصادي والاجتماعي طيلة 33 عاما، على حد قول البيان.

    الموضوع:
    مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (71)

    انظر أيضا:

    آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله (صورة)
    الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله" يكشف تفاصيل مقتل صالح (فيديو)
    الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله" يؤكد مقتل صالح
    صحيفة سعودية تتحدث عن مخطط لاغتيال صالح
    الحوثيون يسيطرون على قصر صالح وسط صنعاء (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    اليمن, صنعاء, أحمد علي عبد الله صالح, أنصار الله, الحكومة اليمنية, حزب المؤتمر الشعبي, أخبار العالم, الحوثيين, أنصار الله, حزب المؤتمر اليمني, الخلاف بين الحوثيين وحزب المؤتمر, أخبار الحرب في اليمن, اليمن, أخبار الأمن في اليمن, أخبار الصراع اليمني, مقتل صالح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook