16:59 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أقر مجلس الوزراء السعودي خلال انعقاده في العاصمة الرياض، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم للتعاون مع روسيا في مجال العمل والتنمية والحماية الاجتماعية.

    أوضح وزير الثقافة والإعلام السعودي، عواد العواد، اليوم، أن المجلس خلال جلسته في الرياض برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وبحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أقر مذكرة تفاهم بين كل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، ووزارة العمل والحماية الاجتماعية في روسيا الاتحادية، والموقعة — بحسب بيان وزير الثقافة والإعلام —  في مدينة موسكو.

    وفي الشأن الإقليمي شدد مجلس الوزراء السعودي على حرص الرياض على عودة اليمن إلى ما وصفه بـ"محيطه العربي"، مجددا دعوته للحفاظ على أمن واستقرار اليمن. 

    وفي الشأن الفلسطيني، أعرب المجلس عن تخوفه من قرار الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس، مطالبا واشنطن بضرورة "الأخذ في الحسبان" التبعات السلبية لهذا القرار. 

    كما شدد مجلس الوزراء السعودي خلال جلسته اليوم، على دعمه لجهود الحكومة الباكستانية في مواجهة التطرف والإرهاب، معربا عن تعازيه لذوي الضحايا في عملية استهداف كلية الزراعة في بيشاور شمال غربي باكستان قبل أيام.

    انظر أيضا:

    نقاط القوة والضعف لمنتخبات مجموعة "روسيا مصر السعودية"
    كأس العالم...التاريخ لا ينصف مصر ضد روسيا لكنه يدعمها أمام السعودية
    كأس العالم... السعودية تتفوق على روسيا وأوروغواي ومصر حجر عثرة
    السعودية تقص شريط كأس العالم أمام روسيا تحت أنظار مصر
    لافروف: روسيا أسهمت بدعم جهود السعودية الرامية إلى توحيد المعارضة السورية
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, كلية الزراعة, ولي العهد الأمير محمد بن سلمان, واشنطن, مجلس, قرار, أخبار, استهداف, أخبار روسيا, أخبار العالم, تعاون, ضحايا, أمريكا, العالم, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook