Widgets Magazine
12:56 19 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    قوات أنصار الله

    زوجة مراسل "سبوتنيك" المحتجز لدى "أنصار الله" تواصلت معه هاتفيا

    © REUTERS / Khaled Abdullah
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (71)
    0 10

    صرحت زوجة مراسل وكالة "سبوتنيك" المحتجز، من قبل جماعة "أنصار الله"، مع 40 شخصا آخرا في مقر تلفزيون "اليمن اليوم"، في مدينة صنعاء، أنها استطاعت التواصل مع زوجها على الهاتف مدة قصيرة والاطمئنان عليه، بعد انقطاع أخباره منذ أكثر من ثلاثة أيام.

    موسكو — سبوتنيك. وقالت الزوجة في حديث مع وكالة "سبوتنيك" اليوم الثلاثاء "لم يكن هناك أي تواصل، ولكن الآن قبل ربع ساعة استطعنا أن نتواصل معه عبر الهاتف لمدة قصيرة…قال إنهم بخير ولا يتعرضون لمضايقة، ولكنهم (جماعة أنصار الله) لم يخبروهم متى سيتم الإفراج عنهم، هناك من يقول إنه خلال يومين سيفرج عن المحتجزين".

    وأشارت الزوجة إلى حالة الرعب والخوف التي اعترت أبناءها منذ اعتقال والدهم "لدينا 5 أولاد أكبرهم صبي عمره 16 عاما، وأصغرهم طفلة عمرها 3 سنوات، هم خائفون جدا بعد اعتقال والدهم، ونحن جميعا في حالة خوف شديد".

    وبينت الزوجة أن بيتهم تعرض مرتين للتفتيش من قبل الجماعة "دخل على بيتنا 5 مسلحين حاولوا تفتيش البيت، وبعد ذلك أرسلوا إلينا شرطة نسائية دخلت وفتشت في البيت".

    وفي نهاية حديثها أبدت الزوجة شكرها لوكالة "سبوتنيك" التي تابعت قضية احتجاز مراسلها منذ الساعات الأولى ولم تتوان عن المطالبة به بكل الطرق وتحري أخباره.

    الموضوع:
    مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح (71)
    الكلمات الدلالية:
    احتجاز مراسل سبوتنيك, سبوتنيك, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik