09:44 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    قال المهندس وليد فؤاد، المدير الإقليمي لمجموعة "أيديميا" الفرنسية إن نظام "إي فيزا" الجديد يوفر على السائحين القادمين إلى مصر الكثير من الوقت في معاملاتهم المالية.

    وأضاف فؤاد، في مقابلة مع راديو "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء: "كان السائح يحصل على الفيزا عندما يصل إلى المطار أو يتوجه إلى سفارة الدولة التابع لها للحصول عليها، وهذا الأمر يختلف وفقا للدولة القادم منها السائح"، مضيفا: "لكن البوابة الإلكترونية لنظام "إي فيزا" يوفر كل هذا الوقت عندما يتقدم السائح القادم إلى مصر ببيانته من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بهذا النظام، والتي تتضمن صورة جواز السفر وبيانات أخرى.

    وأوضح المدير الإقليمى لمجموعة "أيديميا" الفرنسية، أن السائح القادم إلى مصر يقوم تسديد الرسوم المقررة عبر الموقع أثناء وجوده في بلده.

    ولفت إلى أن هذا النظام يسمح باعتماد "الفيزا" عبر الموقع الإلكتروني واستكمالها، مشيرا إلى أنه في حالة اكتمال البيانات يتم إرسال بريد إلكتروني إلى المستفيد من هذه الخدمة فيه كل البيانات الخاصة بـ"الفيزا" الخاصة به ورقم كودي يستخدمه عندما يصل إلى المطار المصري القادم إليه، حيث تغنيه عن الوقوف في الطوابير الخاصة بإنهاء إجراءت الدخول إلى البلاد.

    وقال المهندس وليد فؤاد إن السائح القادم إلى مصر يستخدم الرقم الكودي الذي حصل عليه في إنهاء كل الإجراءات دون المرور بطابور الروتين الخاص بإنهاء الإجراءات، حيث يحصل مسؤولي المطارات المصرية على بيانات القادمين قبل وصولهم وهو ما يسهل إجراءات دخولهم.

    انظر أيضا:

    "فيزا" باقية في السوق الروسية وبطاقاتها مستمرة بالعمل بشكل طبيعي
    "مير" بطاقة مصرفية روسية تنافس "فيزا وماستركارد"
    زيارة جمهورية بيلاروسيا بلا فيزا
    فتاتان عربيتان في روسيا تقدمان دليلا مبسطا لحضور مباريات كأس العالم بدون فيزا (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    المطارات المصرية, القادمين إلى مصر, نظام إي فيزا, إي فيزا, أخبار مصر, السائحين, مجموعة أيديميا الفرنسية, المهندس وليد فؤاد, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook