16:16 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ميخائيل بوغدانوف، نائب وزير الخارجية الروسية، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط، اليوم على هامش اجتماع القمة الإسلامية في اسطنبول.

     

    أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، إن عباس أطلع بوغداندوف على آخر المستجدات المتعلقة بالأراضي الفلسطينية ومدينة القدس.

    وأطلع عباس المسؤول الروسي كذلك على الاتصالات التي تجريها القيادة الفلسطينية بشأن مدينة القدس المحتلة، عقب اعتراف واشنطن بالمدينة عاصمة لإسرائيل. 

    وأكدت "وفا" على أن الرئيس عباس ثمن دعم ومساندة روسيا الاتحادية ممثلة برئيسها وحكومتها وشعبها، لحقوق شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

    وجدد بوغدانوف التأكيد على مواقف بلاده الثابتة في دعم حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة بالاستناد إلى قرارات الأمم المتحدة، والقانون الدولي وعلى أساس حل الدولتين.

     

    انظر أيضا:

    بوتين يغادر تركيا ويعود إلى روسيا
    بوتين: الاعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل يصب الزيت على النار
    بوتين وأردوغان يعربان عن قلقهما بعد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
    الكرملين: عباس يطلع بوتين على مخاطر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
    الكلمات الدلالية:
    محمود عباس, فلسطين ورسيا, روسيا وفلسطين, العلاقات الروسية الفلسطينية, قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة إسرائيل, القدس عاصة دولتين, قرار الاعتراف بالقدس, الاحتجاجات على قرار ترامب, القضية الفلسطينية الإسرائيلية, العلاقات الروسية الإسرائيلية, المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول أفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف, القدس, فلسطين, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook