Widgets Magazine
17:00 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    احتجاز أحد عناصر الأمن الإسرائيلي لأحد الفلسطينيين المتظاهرين خلال الاحتجاجات ضد قرار الرئيس دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، بالقرب من مستوطنة بيت إيل اليهودية، بالقرب من مدينة رام الله بالضفة الغربية فى 13 ديسمبر/ كانون الأول عام 2017.

    بالصور... قصة المندسين في احتجاجات رام الله

    © REUTERS / Mohamad Torokman
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    101

    واصل الفلسطينيون احتجاجاتهم ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، واندلعت مواجهات بينهم وبين الجنود الإسرائيليين في رام الله بالضفة الغربية، أمس الأربعاء 13 ديسمبر / كانون الأول.

    وأثناء المواجهات قام ملثمون ارتدى بعضهم الكوفيات الفلسطينية التقليدية بالتسلل بين المحتجين ثم أخرجوا أسلحتهم واقتادوا محتجين، وفقا لصور نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية.

    والأشخاص الذين يقومون بهذه الأعمال يطلق عليهم "المستعربون"، وهم أعضاء في أجهزة الأمن الإسرائيلية يندسون بين المحتجين أثناء المواجهات لقدرتهم على تحدث العربية بطلاقة إضافة إلى ملامحهم العربية، وفقا لصحيفة "الحياة" اللندنية.

    — رد فعل فلسطينيين ألقى جنود إسرائيليون قنبلة غاز مسيل للدموع باتجاههم أثناء احتجاجات رام الله بالضفة الغربية، أمس الأربعاء، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة إسرائيل.

    - ملثمون تابعون للشرطة الإسرائيلية يعتقلون شاب فلسطيني.

    ​- مثلم تابع للشرطة الإسرائيلية يقود شاب فلسطيني باتجاه جندي إسرائيلي أثناء الاحتجاجات.

    ​ونشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية صورة قالت إنها لضابط إسرائيلي متخفي شارك في الاحتجاجات مع الفلسطينيين ثم اقتاد أحدهم، الذي كان يلقي الحجارة على الجنود الإسرائيليين.

    وقالت الصحيفة إن الضابط الإسرائيلي أمسك بالشاب الفلسطيني بإحدى يديه بينما يمسك مسدسا في الأخرى.

    وتظهر الصورة التي نشرتها "الغارديان" الضابط الإسرائيلي ملثما بينما يعصب رأسه بالعلم الفلسطيني، بينما تظهر صورة أخرى ملثمان يرفعان مسدساتهما في الهواء بينما يحتجزان شاب فلسطيني ملقى على الأرض.

    انظر أيضا:

    الجيش الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين في رام الله
    مواجهات عنيفة عند مدخل رام الله بين المواطنين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي
    الرئيس الفلسطيني يغادر رام الله متجها إلى مصر في زيارة مفاجئة
    حظر فيلم "Justice League" الأمريكي في رام الله
    إصابة منتج مكتب "أر تي" أثناء تفريق تجمع في رام الله
    الكلمات الدلالية:
    احتجاجات الضفة الغربية, جنود إسرائيليين, مستعربين إسرائيليين, محتجين فلسطينيين, قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة إسرائيل, القدس, احتجاجات في رام الله, الجيش الإسرائيلي, رام الله, إسرائيل, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik