02:00 GMT19 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    112
    تابعنا عبر

    قال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، إن زيارته الحالية إلى العاصمة الروسية موسكو جاءت بتوجيه من عاهل بلاده الملك سلمان بن عبدالعزيز.

    وأوضح الربيعة خلال لقائه المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، في موسكو، أمس الجمعة، أن زيارته الحالية لروسيا هي لتأكيد وتعميق العلاقات السعودية – الروسية.

    وأضاف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أن المملكة العربية السعودية "تثمن عاليا استنكار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إطلاق صواريخ باليستية على الرياض"، مشيدا بإدانة السفير الروسي في اليمن لذات الهجوم.

    وأطلع الربيعة الجانب الروسي على أنشطة مركز الملك سلمان الإغاثية والإنسانية ومشروعاته في اليمن، وجميع دول العالم المتضررة.

    وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس 21 ديسمبر/ كانون أول، أعرب خلاله الرئيس بوتين عن إدانته استهداف العاصمة السعودية الرياض بالصواريخ، مؤكدا رفضه تعرض أمن السعودية لأية تهديدات.

    انظر أيضا:

    العاهل السعودي والرئيس عباس يبحثان سبل حماية القدس
    العاهل السعودي ورئيس الفيفا يبحثان مجالات التعاون المشترك
    العاهل السعودي: أمن الأردن من أمن السعودية وما يضره يؤذينا
    توجيه من العاهل السعودي لمواطنيه في أمريكا
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, المبعوث الخاص, المملكة, علاقات, أخبار, رسالة, ميخائيل بوغدانوف, العاهل السعودي, روسيا, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook