15:41 GMT03 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    العملية العسكرية التركية في عفرين (69)
    480
    تابعنا عبر

    قال الرئيس السوري بشار الأسد، إن العدوان التركي الغاشم على مدينة عفرين السورية لا يمكن فصله عن السياسة التي انتهجها النظام التركي منذ اليوم الأول للأزمة في سوريا والتي بنيت أساساً على دعم الإرهاب والتنظيمات الإرهابية على اختلاف تسمياتها.

    وأكد الأسد، خلال لقائه كمال خرازي رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، 21 يناير/ كانون الثاني، أن الانتصار على الإرهاب في سوريا والعراق وصمود إيران في الملف النووي أفشل المخطط الذي تم رسمه للمنطقة بغية تفتيت دولها وانتهاك سيادتها والسيطرة على قرارها المستقل، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

    وأشار الرئيس السوري إلى أن الدعم الإيراني لسوريا في كل المجالات وخصوصا في مكافحة الإرهاب ساهم في النجاحات التي يحققها الجيش العربي السوري ضد الإرهابيين.

    بدوره، هنأ خرازي الرئيس الأسد والشعب السوري على الانتصارات المتلاحقة على الإرهابيين وآخرها استعادة مطار أبو الضهور، معربا عن الثقة بأن هذه الانتصارات سوف تتوج بالمزيد من الانجازات سواء على الصعيد العسكري أو السياسي.

    وأكد خرازي، أهمية الاستمرار في تبادل وجهات النظر والتعاون الوثيق بين سورية وإيران لمواجهة المؤامرات الخارجية، معتبرا أن الانسجام السوري الإيراني لعب دورا إيجابيا في هذا الاتجاه.

    الموضوع:
    العملية العسكرية التركية في عفرين (69)

    انظر أيضا:

    أردوغان: لن نتراجع خطوة واحدة عن عملية عفرين شمال سوريا
    فرنسا تدعو لجلسة طارئة بمجلس الأمن ووقف إطلاق النار في عفرين
    مصر: العمليات العسكرية التركية في عفرين انتهاك جديد للسيادة السورية
    دبابات تركية تدخل عفرين وتدعم هجوم "الجيش الحر"
    يلدريم: أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" عمقها 30 كيلومترا في عفرين
    الكلمات الدلالية:
    سوريا, عفرين, تركيا, أخبار إيران, بشار الأسد, الرئاسة السورية, الحكومة التركية, الجيش التركي, تركيا تهجم على عفرين, الحرب على سوريا, العملية العسكرية التركية في عفرين, معركة عفرين, أخبار عفرين, أخبار سوريا, أخبار العالم العربي, أخبار العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook