06:09 GMT27 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    وسع الجيش السوري من نطاق سيطرته على أرياف حماة الشمالي الشرقي، وحلب، وإدلب الجنوبي الشرقي، بعد معارك عنيفة خاضها الجيش ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، أسفرت عن مقتل أعداد كبيرة من المسلحين.

    دمشق-سبوتنيك. وقال مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء 7 فبراير/شباط، إن "الجيش السوري وسع نطاق سيطرته في أرياف حماة الشمالي الشرقي وحلب وإدلب الجنوبي الشرقي".

    وأوضح المصدر أن "الجيش السوري استعاد السيطرة على قرى وبلدات الهرتا وثلجة ومريجب الشمالي ورسم البرجس و خيرية كبيرة وصغيرة والعزيزية وجدوعة شمالية وجنوبية والبارودية ومسعدة وحوى ونجم الزهور وجب الرمان والنحليبية وطلفاح وأخو حسن وعليص والدك والمسلوخية والصالحية وملولح وحومة وزاعل ورسم الصدف ورسم التباير ورسم الجاسم ورسم المزارع ودلا  واللويبدة في أرياف حماة الشمالي الشرقي وحلب وإدلب الجنوبي الشرقي".

    وأشار المصدر إلى أن "معارك عنيفة خاضها الجيش ضد "تنظيم داعش الإرهابي" والتي أفضت إلى  القضاء على أعداد كبيرة من مسلحي التنظيم وتدمير أسلحتهم وعتادهم". وتابع أن "وحدات الهندسة تقوم حاليا بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في المنطقة".

    انظر أيضا:

    المسلحون يمطرون دمشق بالقذائف الصاروخية...وعمليات الجيش السوري مستمرة نحو الغوطة الشرقية
    الجيش السوري ينشر دفاعات جوية جديدة في الشمال
    الجيش السوري يستخدم في المعارك "بي تي إر-82أ" بحماية راديوإلكترونية (فيديو)
    الجيش السوري يستعيد 3 قرى مهمة في ريف حماة
    الجيش السوري يتقدم ويقطع ناريا طرق إمداد المسلحين بين سراقب ومعرة النعمان
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, معارك الشمال السوري, معارك ريف حلب الجنوبي, معارك شرسة, تدمير, انتصارات الجيش السوري, أخبار العالم, أخبار سوريا, أخبار العالم العربي, الحرب على سوريا, اطفال سوريا, تنظيم داعش الإرهابي, إدلب, حلب, حماة, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook