Widgets Magazine
19:08 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي

    الحوثي يرد على اتهامات ولد الشيخ لـ"أنصار الله"

    Alkhaleejaffaris.me
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قال رئيس "اللجنة الثورية العليا" في اليمن محمد علي الحوثي، إن "الشعب اليمني رفض مطالب المبعوث الأممي السابق إلى اليمن "إسماعيل ولد الشيخ" بتسليم الحديدة أو العاصمة أو أي من المحافظات التي تحت سيطرة الجيش اليمني واللجان الشعبية".

    وقال الحوثي، في كلمة له خلال حفل تخرج دفعة عسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة بالحديدة، أمس الأحد، إن ولد الشيخ المبعوث الأممي السابق إلى اليمن لا يزال يكذب باستمرار ويحاول أن يظهر نفسه بصورة المحايد، وهو الذي لم يصدر في أي يوم من الأيام إدانة لأي واحدة من آلاف المجازر التي كانت ترتكبها دول تحالف العدوان على اليمن، بل ظل حتى آخر لحظة من مهمته يقف إلى جانب العدوان، ولم يستطع أن يقول الحقيقة، وذلك وفقاً لموقع قناة "المسيرة".

    وخاطب رئيس "الثورية العليا" ولدالشيخ، قائلاً: "لقد نصحناك بأن تبقى محايداً، لكنك كتبت على تجربتك في اليمن بالفشل، وأنت فاشل حتى ينقطع النفس، ومن أرسلك فاشل، وسيبقى من ينتهج نهجك فاشلاً إلى أن تقوم الساعة".

    وأكد الحوثي أن "أبناء الشعب اليمني رفضوا في حينه تقديم التنازلات التي طلبها ولد الشيخ بتسليم الحديدة وصنعاء أو أي من المحافظات، لأن ذلك يعني تسليمها للميليشيات المرتبطة بالقاعدة والإرهاب الأمريكي"، مضيفاً: "هذه الحقيقة فقد وقف الإرهابيون والأمريكيون معاً واختلطت دماؤهم هنا في تهامة على مرأى ومسمع من العالم بأسره".

    انظر أيضا:

    وزير خارجية إيران: السعودية لم تكن تبحث عن الحل السلمي في اليمن
    مقتل 2 بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على الحدود مع اليمن
    مقتل 3 نساء في غارة للتحالف على تعز جنوب غربي اليمن
    مقتل وإصابة 40 شخصا بمواجهات بين الجيش اليمني و"أنصار الله" وسط اليمن
    اليمن... 19 قتيلا وجريحا بمعارك وغارات على صعدة والبيضاء
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الصراع اليمني السعودي, أخبار الحرب في اليمن, وساطة, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, حوار, التسوية في اليمن, أحداث اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, الحكومة اليمنية, أنصار الله, الأمم المتحدة, محمد علي الحوثي, اسماعيل ولد الشيخ, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik