09:26 23 مايو/ أيار 2018
مباشر
    الخرطوم

    إعلامية سودانية تفجر مفاجأة بشأن عرض زواج خيالي من رجل أعمال سعودي (فيديو)

    © Sputnik . ألكسندر غراشينكوف
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50

    خرجت الإعلامية السودانية آلاء المبارك، المعروفة بـ"لوشي"، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "تفاعلكم" في قناة "العربية"، لتوضح حقيقة زواجها من رجل أعمال سعودي.

    وفجرت لوشي، والتي تعمل كمقدمة برامج، مفاجأة بشأن ما تم تداوله عن عرض تقدم به رجل أعمال سعودي للزواج منها بـ25 مليون ريال، وأكدت أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة، وهي مجرة إشاعات مغرضة، قائلة:"رصدت كما هائلا من التعليقات حول الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي وما زاد الطين بلة، تداول أنباء موافقتي على العرض".

    وقالت إنها اضطرت لتوضيح الحقيقة، بعد تعرضها لهجوم كبير، معربة عن فخرها بكونها سودانية، وأنها لن تتزوج إلا من سوداني.

    وأضافت المبارك، أنها تتعرض لإشاعات كثيرة، وقد كشفت أن عمرها الذي لا يتجاوز 24 عامًا، بعد سؤالها من قبل الإعلامية دندراوي حول نيتها الترشح للسياسة، نافية الأمر برمته. كما أكدت أن فكرة زواجها حالياً مستبعدة، نظراً لانشغالها بالتركيز على طموحها ومستقبلها ورغبتها في تحقيق ذاتها أولا، قبل أن تقدم على مثل هذه الخطوة.

    وكان موقع "النيلين" السوداني قال إن هناك رجل أعمال سعودي يدعى سويد الجاسر، عرض على الإعلامية آلاء، مهراً قدره 25 مليون دولار، إضافة إلى فيلا في العاصمة الرياض، لقاء قبوله زوجا لها على سنة الله ورسوله.

    انظر أيضا:

    بعد قرار ابن سلمان الأخير... السعودية تكشف عن تعاون جديد مع السودان
    مصر ترد على رفض السودان اتفاق ترسيم الحدود مع السعودية
    البشير يشكر السعودية لتحسين علاقة السودان بأمريكا
    السودان يجري مناورات عسكرية مشتركة مع السعودية على الحدود مع مصر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, أخبار السودان, رجل أعمال سعودي, مواقع التواصل الاجتماعي, زواج المشاهير, عرض زواج, العلاقات السودانية السعودية, الحكومة السعودية, السلطات السودانية, الصحافة السودانية, السعودية, السودان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik