05:50 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    أيمن الظواهري

    الظواهري يدافع عن "الإخوان المسلمين" بعد هجوم محمد بن سلمان

    © Sputnik
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 43

    ظهر زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي أيمن الظواهري في تسجيل مرئي جديد، نقلت جزءا منه قناة "العربية" عن موقع إعلامي تابع للتنظيم، للدفاع عن جماعة "الإخوان المسلمين" الإرهابية.

    ودافع الظواهري، في التسجيل المرئي، عن جماعة "الإخوان المسلمين" الإرهابية، والذي جاء رداً على تصريحات ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي توعد فيه بالقضاء الكامل على ما تبقى من "فكر جماعة الإخوان المسلمين الذي غزا مدارس المملكة"، وذلك وفقاً لقناة "العربية".

    كما هاجم زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي، نظيره في تنظيم "داعش الإرهابي" أبو بكر البغدادي، مؤكداً أن داعش رفض التعاون المشترك للوقوف معهم في سوريا والعراق أمام قوات التحالف الدولي التي تقوده أمريكا.

    بدورها، قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن "دفاع أيمن الظواهري عن الإخوان المسلمين لم يكن مستغرباً عن جماعته التي شكلت أولى لبنات الإرهاب لديه، وساهمت بمعتقداتها وفكرها المتطرف في صنع زعيم لإحدى أكبر الجماعات الإرهابية المتطرفة الساعية بالفكر الإخواني نحو الخراب، وترويع المدنيين والتكفير والتفجير والتفخيخ".

    وحول تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالقضاء على ما تبقى من فكر جماعة الإخوان المسلمين، أكدت الصحيفة السعودية أنه "لم يكن لولي العهد ليمر دون أن ينافح "الإخونج" عن أنفسهم، ويكشف ما تبقى من أوراق التوت التي تستر سوأة تحزبهم".

    انظر أيضا:

    وزير التعليم السعودي مؤيدا ولي العهد: فكر الإخوان غزا نظامنا التعليمي
    الظواهري: الإسلام السعودي إسلام مزيف
    الظواهري يدعو لشن هجمات على أميركا ولا يعترف بـ "داعش"
    الظواهري يهدد الولايات المتحدة بتكرار اعتداءات 11 سبتمبر
    أول تعليق رسمي من السودان على أنباء مطالبة مصر بـ"طرد الإخوان"
    الكلمات الدلالية:
    جماعة الإخوان المسلمين, حوار الأمير محمد بن سلمان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, مكافحة الإرهاب, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, وزارة التعليم السعودية, تنظيم داعش, الحكومة المصرية, تنظيم القاعدة, محمد بن سلمان, أيمن الظواهري, سيد قطب, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik