05:04 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - حاكم دبي

    بالفيديو... رد فعل مواطن إماراتي بعد حل حاكم دبي لأزمته المعيشية

    © AFP 2018 / STR
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 12

    توجه المواطن الإماراتي، علي المزروعي، بالشكر إلى حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تدخله لحل أزمته المعيشية، بعدما عبّر عن شكوته في برنامج إذاعي.

    سجلّت صحيفة "البيان" الإماراتية، رسالة بالصوت والصورة للمزروعي، وهو يشكر حاكم دبي، على إصداره أوامر، بتوفير كل احتياجاته بشكل فوري، وتلبية كل متطلبات العيش الكريم له ولأسرته.

    وأكد أن دولة الإمارات حباها الله بقيادة رشيدة حريصة على كرامتنا، تحكم قلوبنا بأفعالها الطيبة وأخلاقها العالية، مثمنا توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوفير كافة احتياجاته بشكل فوري وتلبية كافة متطلبات العيش الكريم له ولأسرته.

    وأشار إلى أن توجيهات ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ عمار بن حميد النعيمي، بإيقاف المذيع عن العمل، تؤكد أن القيادة الرشيدة سباقة في الحفاظ على النسيج الوطني ورفع شأن المواطنين والحفاظ على حقوقهم وكرامتهم، وهذا إرث المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم.

    كما أكد المزروعي لصحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية، أن دعم المكتوم له، رفع من معنوياته، ورد له اعتباره للإساءات التي تعرّض لها.

    وأوضح أن مداخلته الخميس 28 مارس/ آذار عبر برنامج البث المباشر في ''الرابعة والناس'' على إذاعة عجمان، جاءت نظرا لظروفه المعيشية الصعبة، إذ أنه لم يكن باستطاعته تلبية كافة الاحتياجات المنزلية والأسرية لأبنائه.

    وأوضح المزروعي أن لديه تسعة أبناء، وأنه يتقاضى 13 ألف درهم إماراتي، يدفع جزءا منها لفاتورة الكهرباء ولراتب الخادمة، بالإضافة إلى المصاريف الجامعية لأبنائه في كليات التقنية وفي المدارس الحكومية.

    كما لفت إلى أن ارتفاع أسعار الكهرباء والحياة المعيشة بشكل عام، أثّر سلبا على حياته، ولم يعد يستطع توفير أي مبالغ مالية من الراتب.

    انظر أيضا:

    حاكم دبي يتدخل في أزمة المذيع الإماراتي المفصول والمواطن
    بالفيديو... حاكم دبي يرقص فرحا بفوز الإمارات بأغلى كأس عالمي للخيول
    بالصور... حاكم دبي ينقذ مجموعة سياح علقوا في الصحراء
    بالفيديو... فتاة تزعم أنها ابنة حاكم دبي تهرب من الإمارات وتروي تفاصيل قصتها
    عرض ساعة "رولكس" تحمل اسم حاكم دبي في مزاد... وهذا سعرها المتوقع (صورة)
    الكلمات الدلالية:
    إذاعة, برنامج, المزروعي, محمد بن راشد, عجمان, الإمارات العربية المتحدة, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik