00:53 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    صاروخ باليستي تطلقه أنصار الله في اليمن

    الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا فوق نجران

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    101

    أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة 6 أبريل/ نيسان، أن الدفاع الجوي السعودي تمكن من اعتراض صاروخ باليستي فوق منطقة نجران.

    وأطلقت جماعة "أنصار الله" الصاروخ باتجاه منطقة نجران، فيما تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي من تدميره، حسب إرم نيوز.

    وكان رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي، قد توعد التحالف العربي بقيادة السعودية، وقال الحوثي، في تغريدة على حساب منسوب له في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونقلته موقع قناة "المسيرة"التابعة لأنصار الله: "الأيام القادمة بإذن الله".

    وأضاف في تغريدة أخرى ناصحا ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: "ننصح بن سلمان أن يعلن وقف العدوان من واشنطن أو من حيث أعلن سفيره الجبير بدء العدوان".

    كما كانت السعودية أعلنت الأربعاء الماضي اعتراض قوات الدفاع الجوي صاروخا باليستيا أطلق من اليمن ، في سماء جازان، فيما أعنلت قناة "المسيرة" أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز "بدر 1" على خزانات شركة أرامكو السعودية في جيزان.

     

     

    انظر أيضا:

    الدفاع الجوي السعودي يعترض "صاروخ باليستي" أطلق من اليمن
    رد على احتمال وجود صاروخ "بوك" غير مرئي
    التحالف العربي: إصابة شخص واحد جراء صاروخ "أنصار الله" على نجران
    إطلاق صاروخ باليستي على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران
    اليمن: تحويل صاروخ جو - جو إلى صاروخ مضاد للطيران
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليوم, أخبار ولي العهد السعودي, أخبار أنصار الله, أخبار صنعاء, أخبار العالم العربي والإسلامي, أخبار الرياض, أخبار اليمن, أخبار العالم العربي, صاروخ باليتسي, صاروخ, إطلاق النار, إطلاق صاروخ على السعودية, إطلاق صاروخ على مطار الرياض, إطلاق, إطلاق صاروخ باليستي, لقاء, الرئاسة اليمنية, الديوان الملكي السعودي, وزارة الخارجية السعودية, الخارجية السعودية, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, عبد الملك الحوثي, السعودية, جازان, نجران, اليمن, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik