15:59 19 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    الأمين العام لـحزب الله حسن نصرالله خلال خطابه في بيروت، لبنان

    حزب الله: "العدوان الثلاثي على سوريا" استند إلى "مسرحيات هزلية فاشلة"

    © AP Photo / Hassan Ammar
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    التحالف الثلاثي والتصعيد العسكري ضد سوريا (68)
    0 30

    استنكر "حزب الله"، اليوم السبت، "العدوان الثلاثي" الأمريكي - البريطاني الفرنسي على سوريا، معتبراً أن ذرائعه استندت إلى "مسرحيات هزلية فاشلة".

    بيروت- سبوتنيك. وأدان "حزب الله"، في بيان،  "بأقصى شدة" ما وصفه بـ"العدوان الثلاثي الأمريكي-البريطاني-الفرنسي الغادر على سوريا الشقيقة".

    واعتبر الحزب أن "العدوان الثلاثي انتهاك صارخ للسيادة السورية وكرامة الشعب السوري وسائر شعوب المنطقة، وهو استكمال واضح للعدوان الصهيوني الأخير على سوريا، ويمثل تأييداً صريحاً ومباشراً لعصابات الإجرام والقتل والإرهاب التي طالما رعاها وموّلها ووفّر لها أسباب الدعم المادي والسياسي والإعلامي، وتدخل لنصرتها كلما انهزمت أمام أبطال الجيش العربي السوري في الميدان".

    وأكد الحزب أن "الذرائع والمبررات التي استند إليها أهل العدوان الثلاثي الجديد، هي ذرائع واهية لا تستقيم أمام العقل والمنطق، وتستند الى مسرحيات هزلية فاشلة، أمروا هم بإعدادها وتسخيرها في خدمة آلة العدوان المجرم، وتمثل غاية الاستهتار والإهانة بما تبقى من الأمم المتحدة ومجلس الأمن، وما يسمى بالمجتمع الدولي".

    وختم البيان  "نعلن وقوفنا الصريح والثابت إلى جانب الشعب السوري وقيادته وشعبه الباسل ونشيد بتصدي قوات الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري للعدوان، ونؤكد ان الحرب التي تخوضها أمريكا ضد سوريا وضد شعوب المنطقة وحركات المقاومة والتحرر لن تحقق أهدافها بل إن الأمة سوف تخرج أكثر قوة وعزيمة وإيماناً وإصراراً على المواجهة والانتصار”.

    الموضوع:
    التحالف الثلاثي والتصعيد العسكري ضد سوريا (68)

    انظر أيضا:

    فيديو جديد للرئيس بشار الأسد بعد الهجوم الثلاثي على بلاده
    الدفاع الروسية: تم اعتراض جميع الصواريخ التي استهدفت مطار الضمير شرقي دمشق
    الجيش السوري يصف الهجوم الأمريكي الفرنسي البريطاني على بلاده بـ "العدوان الثلاثي الغادر"(فيديو)
    برلين لا تشارك في ضربات التحالف الغربي... لهذا السبب
    الخارجية التركية: أنقرة ترحب بالعملية الثلاثية الأميركية الفرنسية البريطانية على سوريا
    إصابة 6 مدنيين جراء استهداف مستودع للذخيرة بريف حمص الغربي
    الكلمات الدلالية:
    الحرب في سوريا, أخبار الحرب في سوريا, أخبار سوريا, الهجوم الثلاثي على سوريا, الهجوم الأمريكي على سوريا, أخبار الهجوم الأمريكي على سوريا, حزب الله اللبناني, حزب الله, فرنسا, بريطانيا, أمريكا, لبنان, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik