09:03 GMT30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    363
    تابعنا عبر

    أدلى وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، بتصريحات عن الأزمة الخليجية بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة أخرى.

    وقال جاويش أوغلو، خلال حوار أجري اليوم السبت 12 مايو/ آيار، ضمن فعاليات الملتقى الأول للصحفيين العرب في إسطنبول، إن "حصار قطر لا يخدم أحدا"، وذلك وفقا لصحيفة "يني شفق" التركية.

    وأضاف: "كرهونا عندما قلنا إن حصار قطر خطأ، ولكننا كنا سنؤكد الموقف نفسه لو كان من تعرض للحصار دولة عربية أخرى، ونحن نؤمن في تركيا بأن صديقك هو من يصدقك".

    وقال الوزير التركي، إن "بلاده تحب أن ترى مصر قوية وحرة ومستقرة وقادرة على أن تضطلع بدورها في الشأن الإقليمي"، متابعا "بعض الدول العربية والإقليمية تتحكم في قرارها عن طريق تقديم المساعدات".

    انظر أيضا:

    مصدر سعودي: قيادات قطرية تمنع تميم من اتخاذ خطوات لحل الأزمة الخليجية
    بالفيديو... تصريحات الولايات المتحدة بشأن قطر تبشر بحل الأزمة الخليجية
    بعد زيارة أمير قطر إلى واشنطن... هل تأتي جهوده ثمارها في حل الأزمة الخليجية
    حل الأزمة القطرية الخليجية في مايو... لماذا
    رئيس مجلس الأمة الكويتي: الأزمة الخليجية عابرة وستحل
    الكلمات الدلالية:
    حصار قطر, التدخل التركي, العلاقات التركية القطرية, مقاطعة قطر, الأزمة القطرية الخليجية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, التصعيد ضد قطر, أزمة قطر, الديوان الأميري القطري, وزارة الخارجية البحرينية, الحكومة الإماراتية, الديوان الملكي السعودي, وزارة الخارجية التركية, الحكومة المصرية, خالد بن أحمد آل خليفة, مولود جاويش أوغلو, السعودية, البحرين, قطر, الإمارات, تركيا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook