18:56 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    150
    تابعنا عبر

    أعلنت جماعة "أنصار الله" في اليمن، اليوم الثلاثاء 15 مايو/أيار، أن "القوة الصاروخية قصفت قاعدة الملك فيصل العسكرية في مدينة جيزان السعودية بصاروخ "بدر1" الباليستي.

    ووفقا لموقع قناة "المسيرة"، فإن "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت، اليوم الثلاثاء، قاعدة الملك فيصل العسكرية في جيزان، بصاروخ من نوع بدر1 الباليستي".

    ونقلت القناة التابعة لأنصار الله، عن مصدر عسكري، بأن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من نوع بدر 1 على قاعدة الملك فيصل العسكرية في جيزان، مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه المرصود بدقة عالية.

    وكانت جماعة أنصار الله أعلنت استهداف معسكر للجيش السعودي بصاروخ باليستي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية. يوم الجمعة الماضي، فيما ذكرت قناة "المسيرة" أن "مسلحي أنصار الله شنوا قصفا بصواريخ الكاتيوشا على تجمعات لجنود سعوديين وقوات يمنية تابعة لهادي في موقع المرماد بجيزان، ألحق خسائر فادحة في صفوفهم".

    انظر أيضا:

    الدفاع الجوي السعودي يعترض "صاروخ باليستي" أطلق من اليمن
    إطلاق صاروخ "غراد" على تجمعات للتحالف العربي في اليمن
    اليمن: تحويل صاروخ جو - جو إلى صاروخ مضاد للطيران
    صاروخ "ميتيس" يثبت جدارته في اليمن
    بعد يوم من صاروخ الرياض... إعلان عاجل من "التحالف العربي" بشأن اليمن
    الكلمات الدلالية:
    أنصار الله تطلق صاروخ بالستي, صاروخ بالستي, قاعدة عسكرية, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الحدود اليمنية السعودية, أحداث اليمن, قيادة الجيش السعودي, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, أنصار الله, السعودية, جيزان, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook