18:32 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    121
    تابعنا عبر

    قال مصدر في حركة "أنصار الله" بالعاصمة اليمنية صنعاء، إن الأيام القادمة سوف تشهد تطورات كبيرة على جبهات القتال والتقنيات العسكرية والمعدات.

    وأضاف المصدر، في اتصال هاتفي مع "سبوتنيك"، اليوم السبت، 26 مايو/ أيار، أن هناك مفاجئة كبيرة ستقدمها القوات الجوية خلال الأسبوع القادم ستضاف إلى قدرات القوة الصاروخية لإحداث توازن في عمليات القصف الصاروخي والذي يستهدف المناطق الإستراتيجية للتحالف في السعودية والمناطق التي يسيطر عليها في اليمن.

    وأكد أن القوات الجوية سوف تقدم سلاح ردع جديد قادر على رصد وقصف أهداف العدو والمناورة والقيام بمعارك جوية، وهو الأمر الذي كانت تفتقده القوات المسلحة اليمنية خلال الفترة الماضية بعد تدمير الدفاعات الجوية اليمنية والمطارات عن طريق طيران التحالف في العام 2015.

    ولفت المصدر، أن عمليات التطوير مستمرة في جميع الأسلحة، وأن كل ما نقوم بتقديمه هو تصنيع يمني محلي وليس كما يشار إلى أنها من خارج اليمن.

    انظر أيضا:

    اليمن.. "قوات هادي" تنفذ زحفين على مواقع لـ"أنصار الله"
    "أنصار الله" يقنصون جنديا سعوديا في نجران ويصدون هجوما في رشاحة بصعدة
    "أنصار الله": أكثر من 40 صاروخا على 24 هدفا في السعودية
    مقتل 40 من مسلحي "أنصار الله" في معارك بالحديدة
    "أنصار الله" يقنصون 7 جنود سعوديين وسودانيين في جازان
    الكلمات الدلالية:
    اليمن, صنعاء, أنصار الله, حكومة هادي, التحالف العربي في اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, أحداث اليمن, الحدود اليمنية السعودية, مناورات, أخبار العالم العربي, أخبار العالم, قصف, قوة صاروخية, معارك اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook