04:32 GMT19 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    هنأ الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، الرئيس الفلسطيني محمود عباس بشهر رمضان المبارك، وبتماثله للشفاء من وعكة صحية ألمت به مؤخراً.

    سبوتنيك. وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، شكر الرئيس عباس الرئيس الإسرائيلي على التهنئة.

    وقال الرئيس عباس، سابقا، خلال اجتماع للجنة المركزية لحركة "فتح":

    "مرت أيام صعبة على وطننا وشعبنا في القدس وقطاع غزة والضفة الغربية، بسبب الاحتلال الإسرائيلي الذي شن هجوماً شرساً على قطاع غزة، بالصواريخ والطائرات الأمر الذي يدل على أنه لا يريد السلام، ومع ذلك نحن نريد السلام ونسعى لتحقيقه".

    وأضاف الرئيس عباس "هذه القضية نحن نتابعها، ونتابع ما يجري في الكنيست من قرارات، بالإضافة إلى ما يجري في الأمم المتحدة التي نرجو أن نركز عليها، خاصة بعد استكمالنا لمؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، وهو شيء مهم حيث نجحنا بعقد المجلس الوطني، وان شاء الله المجلس المركزي يعقد قريباً، وبذلك نكون قد استكملنا كل مؤسسات المنظمة، وهذا شيء في منتهى الأهمية، لأنه لن يعود أحد يستطيع اختراقنا أو أن يلعب هنا أو هناك، فالمنظمة ومؤسساتها متكاملة وقادرة على أن تعمل بشكل جاد، وهو ما لاحظناه خلال الفترة الماضية".

    انظر أيضا:

    الشرطة الكويتية تبحث عن رجل ملتح يخدش حياء النساء في رمضان
    كشف حساب الألفاظ الخارجة والتحرش في دراما رمضان ٢٠١٨
    رمضان صبحي يغادر ستوك سيتي
    في رمضان... زائر يسبب أزمة بـ"دبي مول" والشرطة تعلق
    أول عيد رمضان آمن في دمشق منذ 7 سنوات (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    الكنيست, الاحتلال, قطاع غزة, الضفة الغربية, قرارات, السلام, وكالة الأنباء الفلسطينية وفا, وكالة سبوتنيك, حركة فتح, الأمم المتحدة, رؤوفين ريفلين, محمود عباس, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook