21:31 19 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    وليد جنبلاط

    كيف علق جنبلاط على لقائه مع ولي العهد السعودي

    © AP Photo / Francois Mori
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11

    نشر رئيس ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ النائب السابق ​وليد جنبلاط​ على حسابه عبر "تويتر"، صورة له مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

    وقال جنبلاط، في تغريدة له: "لقاء ودي وحميم مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في جو من الصراحة التامة والتأكيد على أهمية العلاقات التاريخية ​السعودية​ اللبنانية".

    وكان رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان النائب وليد جنبلاط علق على حديث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ​لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مع الصحفي توماس فريدمان، بالإضافة إلى الحرب في اليمن والخلافات بين إيران والسعودية.

    وأكد جنبلاط، ضرورة وقف حرب تدمير اليمن وحصاره، وفتح باب الحوار المباشر بين السعودية وإيران، وقال: "كفى دمار وحصار في اليمن وكفى استنزاف بشري ومادي لشعب المملكة وموارد المملكة. آن الأوان لإعمار اليمن بعيدا عن علي عبدالله صالح وعبد الهادي منصور. ليختار الشعب اليمني من يريد".

    انظر أيضا:

    ماذا قال جنبلاط عن السعودية... فاضطر "حزب الحريري" للرد (فيديو)
    جنبلاط: لبنان لا يستحق اتهام السعودية له بإعلان الحرب
    جنبلاط يوجه رسائل مفاجئة إلى السعودية وإيران وينصح "بن سلمان"
    حقيقة تدخل السعودية في تكوين حكومة لبنان الجديدة
    "حزب الله": السعودية تشكل تهديدا لاستقرار الحياة السياسية في لبنان
    الكلمات الدلالية:
    العلاقات السعودية اللبنانية, أخبار محمد بن سلمان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, تويتر, لقاءات, أزمة لبنان السياسية, الحزب التقدمي الاشتراكي, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, وليد جنبلاط, السعودية, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik