Widgets Magazine
18:15 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    فايز السراج

    سيالة يترأس وفد ليبيا في القمة الأفريقية بعد مغادرة السراج

    © REUTERS / MUHAMMAD HAMED
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلن مدير المكتب الإعلامي بوزارة خارجية حكومة الوفاق الليبية، أحمد عمر الأربد، اليوم الأحد 1 يوليو/تموز، أن وزير الخارجية الليبي محمد الطاهر سيالة يترأس وفد بلاده المشارك في قمة القادة والزعماء والملوك ورؤساء الدول الأفريقية بدورتها 31 المنعقدة في العاصمة الموريتانية نواكشوط تحت شعار الانتصار في مكافحة الفساد.

    طرابلس — سبوتنيك. وأكد الأربد في تصريح لوكالة "سبوتنيك" أن "وزير الخارجية محمد الطاهر سيالة يترأس اليوم الأحد 1يوليو 2018 وفد بلاده ليبيا، المشارك في قمة القادة والزعماء والملوك ورؤساء الدول الأفريقية في دورتها 31 الحادية و الثلاثين المنعقدة بالعاصمة الموريتانية نواكشوط تحت شعار الانتصار في مكافحة الفساد ممثلا لليبيا بعد مغادرة دولة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الرئيس فائز السراج موريتانيا بعد مشاركته الرسمية رئيسا لليبيا في القمة الأفريقية 31".

    وأضاف أن:

    وزير الخارجية الليبي محمد سيالة سيستمر بالتواجد مشاركا في القمة اليوم الأحد وغدا الاثنين وسيلتقي خلالها العديد من القادة و الزعماء ورؤساء الدول والحكومات الصديقة الأفريقية للتباحث حول التعاون الثنائي ولطرح مواقف ورؤى حكومة الوفاق الوطني اتجاه العديد من القضايا والملفات المشتركة ذات الاهتمام المشترك"، مضيفا أن "سيطلع القادة والزعماء و الرؤساء على آخر مستجدات و تطورات الأوضاع في ليبيا.

    وانطلقت فعاليات القمة الأفريقية اليوم الأحد 1يوليو/تموز بحضور ومشاركة الرئيس فائز السراج الذي غادر العاصمة نواكشوط ليستكمل الوزير محمد سيالة وزير الخارجية المشاركة الليبية بالقمة برئاسته للحضور الليبي بالقمة الواحد والثلاثين في حضور و مشاركة 22 رئيس دولة و حكومة.

     

    انظر أيضا:

    إلغاء قمة دول جوار ليبيا بموريتانيا بعد مغادرة ممثلي ليبيا ومصر
    ليبيا: هل أصبح الجنوب تحت خطر عودة الاستعمار؟
    بينهم 11 طفل و80 امرأة... ليبيا تنقذ 270 مهاجر غير شرعي قبالة سواحلها
    مقتل 3 أطفال وفقدان 100 شخص بعد غرق مركب يقل مهاجرين قبالة ليبيا
    "معركة النفط" تستعر النزاع في ليبيا... والانتخابات على المحك
    مسؤولون في شرق ليبيا يعتزمون السيطرة على عوائد النفط
    الجامعة العربية تدعو إلى استكمال المسار السياسي في ليبيا
    الكلمات الدلالية:
    القمة الأفريقية, حكومة الوفاق الوطني الليبية, الاتحاد الأفريقي, فايز السراج, موريتانيا, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik