08:51 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    بشار الأسد

    شاهد كيف استقبل الأسد العائدين من الخطف في السويداء (صور)

    © AP Photo / Syrian Presidency Facebook page
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    121

    استقبل الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، مخطوفي محافظة السويداء مع عائلاتهم، المحررين من قبل أبطال الجيش العربي السوري.

    وأكد الأسد في لقائه مع المخطوفين المحررين، أن صمودهم كان محل افتخار لكل السوريين، ومواقفهم، رغم التهديد الذي كانوا يعيشونه، تدل على أن الكرامة والصمود هي أهم سمات الشعب السوري، الذي قاتل طيلة السنوات الماضية لحماية بلده وكرامته وعرضه، وفقا للحساب الرسمي للرئاسة السورية على "تويتر".

    وشكر أهالي المخطوفين المحررين الرئيس الأسد، على اهتمامه وحرصه، من اللحظة الأولى لاختطاف ذويهم، وعلى بذله كل الجهود لتحريرهم من أيدي الإرهابيين، ومتابعته لأدق التفاصيل ووقوفه إلى جانب عائلاتهم طيلة فترة الخطف، إلى أن تم تحريرهم.   

    ​وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" قد أفادت بأنه "بعملية بطولية ودقيقة قامت مجموعة من أبطال الجيش العربي السوري في منطقة حميمة شمال شرقي تدمر بالاشتباك المباشر مع مجموعة من تنظيم "داعش" الإرهابيالذي اختطف نساء وأطفالا من محافظة السويداء قبل أشهر، وبعد معركة طاحنة استطاع أبطالنا تحرير جميع المختطفات الـ 19 وقتل الإرهابيين المختطِفين".

    وشن تنظيم "داعش" الإرهابي بتاريخ 25 يوليو تموز الماضي، هجوما واسعا على مدينة السويداء وعلى القرى الشرقية للمحافظة، وقتل أكثر من 230 مدنيا وأصاب نحو 170 آخرين، كما تمكن من اختطاف عشرات الفتيات والنساء والأطفال، واقتادهم إلى عمق البادية الشرقية للسويداء.

    انظر أيضا:

    رسميا... بشار الأسد يعفو عن "الفارين من الجيش"
    الرئيس العراقي الجديد يتلقى رسالة تهنئة من نظيره السوري بشار الأسد
    أردوغان: لا يمكن للرئيس السوري بشار الأسد أن يظل في السلطة
    ترامب: لم أناقش اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد
    كاتب أمريكي: ترامب أمر باغتيال بشار الأسد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب على الإرهاب, تحرير, أخبار سوريا, تنظيم داعش الإرهابي, الجيش السوري, بشار الأسد, محافظة السويداء, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik