14:52 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان يتسلم هدية من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في المنامة، 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2018

    ماذا قال رئيس وزراء البحرين عن السعودية بعد لقائه بمحمد بن سلمان (صور)

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11

    زار رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، اليوم الإثنين، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في مقر إقامته بمملكة البحرين.

    وعقد كلا من رئيس وزراء البحرين وولي العهد السعودي مباحثات تناولت العلاقات التاريخية الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين، وما وصل إليه التعاون الثنائي بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات، وفقا لوكالة أنباء البحرين (بنا).

    وأكد رئيس وزراء البحرين أن ولي العهد السعودي قام بدور كبير لما يجسده بسياساته الناجحة من تجديد لرؤية عصرية طموحة، بينما أشار ولي العهد السعودي أن خادم الحرمين الشريفين، الملك  سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يكن تقديرا كبيرا وخاصا لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وأن سموه يسير على جادة من سبقوه من قادة السعودية في توجهاتهم نحو العلاقات المتميزة مع البحرين.

    وأكد رئيس الوزراء البحريني خلال المباحثات أن مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ستظل كل منهما عضدا للآخر وسندا لبعضهما البعض، وأن نخب المحبة والأخوة بينهما يعلو يوما بعد يوم حتى وصل إلى هذا المستوى الرفيع، لافتا إلى أن المملكة العربية السعودية اليوم بقيادة خادم الحرمين الشريفين هي السد المنيع للعرب والمسلمين، وأي استهداف لها هو استهداف للجميع وواجب أن يهبوا لدعمها فهي لم تتأخر يوما عن دعم أية دولة عربية أو إسلامية في أي موقف.

    انظر أيضا:

    ماذا فعل أمير سعودي للطفل النائم في حضرة الملك سلمان
    17 مسؤولا دبلوماسيا في قصر الملك سلمان... ما السبب (صور)
    استقبال خاص وهدية من ملك البحرين لابن سلمان (فيديو + صور)
    قبل مغادرة الإمارات... ماذا قال ابن سلمان لابن زايد
    أمير سعودي يوجه رسالة إلى قادة الدول بشأن التعامل مع محمد بن سلمان
    الكلمات الدلالية:
    علاقات الدول, أخبار البحرين, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, زيارة, الحكومة البحرينية, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, خليفة بن سلمان آل خليفة, السعودية, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik